سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

 

كتب عميد كلية المجتمع بسيئون الاستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف منشورا على صفحته بالفيس بوك مقدما شكره وتقديره لرئاسة مؤتمر حضرموت الجامع على الدعوة التي وجهت له للمشاركة كأحد الاكاديميين بحضرموت في الجانب التعليم بشكل عام و التعليم المهني والفني والتقني ، واشار في منشوره بأن الدعوة جاءت عبر اللجنة الاجتماعية لمحور التنمية البشرية والتي لبيتها في مقرها بالمكلا يوم الخميس 8 ديسمبر 2016م ، وقد سبقها زيارة الى منزلي من قبل لجنة المتابعة والتواصل للمؤتمر بوادي حضرموت , ووصف الكاف في منشورة تلك المقابلة بقوله : قابلت مجموعة من الدكاترة و ذوي الخبرة ومن الشباب والمرأة في جلسة ، ومناقشة للرؤية ، فقد كان حوارا و تدوينا للنقاش ، كما حالفني الحظ ان قابلت كثيرا من الخبرات لكثير من التخصصات بدعوة من اللجان التحضيرية ، منهم من انهى نقاشه في جلسة استماع و آخرين مقدمين لوضع رؤاهم في لوحة مرسومة بدقه. واجدها مناسبة للبعض الذين يملكون رؤى ان يتواصل مع احد اعضاء تلك اللجان ( لأني لمست فيهم الجدية لإنجاح مؤتمر حضرموت الجامع ) ولا يبحث عن نفسه من اي شريحة ، وان يكون ممثلا عن شريحة حضرموت .

وعبر عميد كلية المجتمع بسيئون عن انطباعاته لتلك الزيارة والمقابلات في منشوره بقوله : ان العمل الجيد دائما توجه له السهام ( الشجرة المثمرة ترمى بالحجر ) و بصمود وعزيمه وهدف المؤتمر المتمثل في حضرموت ، ستتكسر تلك السهام والاحجار. ومهما راهن كل من اراد لحضرموت السوء سيرتد الى نحورهم .

ودعاء الكاف في ختام منشورة جميع أبناء حضرموت بقوله : ادعوا كل حضرمي الى الوقوف مع اخوانهم لبناء حضرموت ، والامتناع على ان يكونوا اياد مخربة لأعداء حضرموت ، فمهما تم استخدامهم لنيل مآربهم ، سيلفظهم بعد تحقيق اهدافهم باعتبارهم رخيصين ، فنجدد الدعوة لهم بصد اعداء حضرموت و المضي لإنجاح مؤتمر حضرموت الجامع ممثلين عن شريحة حضرموت …. 

%d8%b9%d9%85%d9%8a%d8%af-%d9%83%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d8%aa%d9%85%d8%b9-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%af%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%a7%d9%81

LEAVE A REPLY