نائب وزير النفط والمعادن يزور شركة العقلة النفطية بشبوة

270

شبوة (المندب نيوز ) خاص

أستقبل العميدركن بـوعليــــوه صباح هذا اليوم الاثنين الموافق2018/11/19 نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي الذي قام بزيارة لشركة العقلة النفطية محافظة شبوة.

حيث عبر العميدركن أبوعليوة عن خالص الشكر والتقدير لنائب وزير النفط على هذه الزيارة والوقوف على سير أعمال الشركة وماتعانيه المنطقة من الحرمان في شتى المجالات مع وجود الحقول النفطية المكتظة سماء المنطقة بدخانها آملاً النظر في حاجة المنطقة لأبسط مقومات الحياة من طرق وكهرباء ودعم التعليم والصحة وغيرها.

وقد عبر نائب وزير النفط الدكتور سعيد الشماسي عن كامل شكره وتقديره للنخبة الشبوانية ممثلة في العميدركن ابوعليوة قائد محورحراد على مايقوم به من جهود جبارة في تثبيت أمن المنطقة وحماية ناقلات النفط من أي تهديدات مثمناً دور النخبة الشبوانية في فرض هيبة الدولة.

ومن ثم قام العميد ركن ابوعليوة بتسليم مطالب أبناء المديريات الشرقية محافظة شبوة لنائب وزير النفط والمعادن ممثلة تلك المطالب في الاتي.

1-تثبيت النسبة من عمالة ومقاولات ومؤهلات بموجب التعليمات50% لأبناء المناطق الشرقية و25% لمحافظة شبوة و25% عامة.
2- تكليف حماية أمنية من المواطنين من أبناء المناطق الشرقية مثل ماكلفوا محور عتق بجلب مواطنين وتكليفهم حماية.
3- النخبة الشبوانية محور حراد تقوم بحماية ناقلات النفط منذ مايقارب عام ولم تستلم مايستلمه قطاع حماية العقلة من لواء 21 ميكا بالرغم انهم لم ينفذوا اي مهام والشركة تعلم ذلك.
4- إدخال الكهرباء الغازية للمديريات الشرقية م/شبوة
5- العمل على الدعم في المشاريع المختلفة مثل طرق ومياه ومستشفيات عبر خطة عمل يتفق عليها مع السلطات المحلية في المديريات
6- فتح مكتب عمل مصغر في منطقة شبوة القديمة لخدمة أبناء المديريات الشرقية للتعامل مع الشركة في العمالة وغيرها ويتم الاعتراف من قبل الشركة بذلك.
7- العمل على تأهيل أبناء المديريات الشرقية الذين يحملون الشهادات العلياء في مختلف التخصصات في الشركة وتتبنى ذلك الشركة
8- عقد اجتماع لقيادات عسكرية وأمنية لمحافظة شبوة في القاهرة وتجاوز فيها محور حراد برغم انهم من أبناء المناطق النفطية بينما هم ضباط لديهم مستويات تأهيلية ولم يشعرهم احد بذلك نأمل الإنصاف وتحقيق العدالة وكفى من ظلم ولكم خالص الشكر والتقدير.

LEAVE A REPLY