شركة النفط اليمنية تختتم برنامج “إدارة المشاريع” بمحافظة عدن

442

عدن (المندب نيوز ) خاص 

اختتم في عدن اليوم برنامج ادارة المشاريع والتي نفذته شركة النفط اليمنية الإدارة العامة برعاية المدير التنفيدي نجيب منصور العوج وبالتعاون مع مراكز نيوهورابزن العالمية في محافظة عدن.

وتلق المشاركون وعددهم تسعة من محافظات عدن وشبوة والمكلا وسيئون والمهرة خلال خمسة ايام تدريبات عملية ونظرية حول كيفية ادارة المشاريع والنصائح العامة والمقترحات ومكونات المشروع والاحتياجات وخطة العمل والموازنة للمشروع.

وفي ختام البرنامج التدريبي اللقيت كلمتان من قبل مدير ادارة التدريب والتاهيل في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية خالد محمد احمد العرجي ومدربة برنامج ادارة المشاريع في معهد نيوهورايزن فطوم محمد الاهدل اشادا فيها بمستوي الحضور وتفاعل المشاركين في البرنامج .

مشيرين الي ان الهدف من التدريب رفع قدراتهم وتحسين مستواهم في كيفية ادارة المشاريع وتطوير اداء عملهم من خلال التخطيط لمشروعاتهم وتحديد البيانات وتقسيم العمل مما يؤهلهم في ادارة المشروع بطرق علمية حديثة تساعدهم في تحسين العمل في المستقبل وتطبيقه في المحال العملي.

منوهين الى ان هذا البرنامج يأتي في اطار خطة المركز للعام 2018 م وبرعاية من المدير التنفيدي نجيب العوج الذي يعمل علي تاهيل الكوادر ورفع مستواهم مؤكدين على أهمية الإستفادة من هذه البرامج التي من شأنها تأهيل المشاركين في الاداء والتطبيق بتقنيات الموازنة والتخطيط بمشاركة الشركاء الاستراجيبن وأهمية التطبيق في الواقع العملي.

في نهاية الحفل ورزعت الشهادات التقديرية للمشاركين.

حضر حفل الختام مدير مراكز
نيوهورايزن بعدن باسم محمد الخدشي.

LEAVE A REPLY