دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتـقالي تواصل خطة عملها لعلاج جرحى الحرب

357

عدن (المندب نيوز) خاص

نفذت دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، عدد من العمليات الجراحية للجرحى والمصابين في إطار خطة برامجها العلاجية والتأهيلية لجرحى حرب 2015م.

وأفاد القائم بأعمال رئيس دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أسامة محسن، بأن الدائرة، قد أجرت خلال الأشهر الثلاثة الماضية أكثر من 20 عملية جراحية في الأعصاب، والعظام، والأنف والأذن والحنجرة وغيرها، كان آخرها العملية الجراحية التي أجريت للجريح، أحمد مشرع أمس الأربعاء 21 نوفمبر، عقب إصابته بطبلة الأذن، حيث تعرض لتلك الإصابة بسبب انفجار أثناء حرب 2015م، ضد ميليشيات الحوثي.

وأضاف أسامة محسن، أن دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي، تسعى لإرسال عدد من الجرحى للعلاج في الخارج، نظرا لصعوبة علاجهم داخليا، مؤكداً على أن الدائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي الجنوبي، تُولي اهتماماً كبيرا بعمل قاعدة بيانات صحيحة للشهداء وجرحى الجنوب في جميع المحافظات.

يذكر أن دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي الجنوبي، قد قامت بالعديد من العمليات الجراحية لجرحى الحربـ في معظم مستشفيات العاصمة عدن، بالإضافة إلى معاينة عدد كبير من المصابين، وصرفت عديد من الأدوية والمستلزمات الطبية لذوي الاحتياج والمستحقين من جرحى الحرب.

LEAVE A REPLY