المكلا (المندب نيوز)  عبيد واكد – تصوير : عبدالرحمن بارباع

 

اطلع  صباح  اليوم الاثنين الدكتور : عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا على الخطط وبرامج منظمة DDG  الدولية الخاصة بالتوعية حول مخاطر الالغام ومخلفات  الحروب والوقاية منها .

وقد ناقش مدير عام المكلا  مع ممثل المنظمة باليمن الاستاذ : اسكندر عبدالله ابراهيم اهداف المنظمة وآليه الخطط التوعوية التي ستنفذها المنظمة بالمديرية وكافة المديريات الاخرى بالمحافظة والتي ستستهدف المدارس ورياض الاطفال ، مطلعين على طرقا التوعوية والحرص على حماية الاطفال  وطلاب المدارس من المناطق المحظورة و كيفية التعامل والوقاية من مخاطر الالغام .

 

وقد اشاد الدكتور الحوثري بجهود ومساعي المنظمة في حول اهمية الوعي المجتمعي وتنوير المجتمع بالحرص والوقاية من المخاطر في مناطق الحروب ، مؤكداً على استعداد السلطة المحلية بالمديرية بالتعاون مع المنظمة وكافة المنظمات التي تسعى الى تحقيق نتائج ايجابية لخدمة وتوعية المجتمع والمواطنين ومساندتهم في الحفاظ على الاستقرار الامني بالمحافظة ، وكذا تسهيل لهم كافة الخطوات مع المكاتب التنفيذية المعينة التي سيتم تنفيذ فيها البرنامج التوعوي .

 

حضر اللقاء الاستاذ : عمر الاشولي مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدوالي والاستاذ : سعيد سعد خنبري ممثل المنظمة بساحل حضرموت .

 

 

 

LEAVE A REPLY