خفر سواحل حضرموت تقيم ورشة” تحدثيات المرحلة الثانية من نظام الأمن البحري الإلكتروني”

20

المكلا (المندب نيوز) خاص

برعاية قائد قوات خفر السواحل بحضرموت العقيد محمد عمر بامهير، أقيمت صباح اليوم ورشة عمل بقيادة قوات خفر السواحل بحضرموت بخصوص تحدثيات المرحلة الثانية من النظام الإلكتروني ومعالجة الاشكاليات التي تحدث أثناء سير العمل.

حيث افتتح ورشة العمل اركان قوات خفر السواحل المقدم احمد عوض بن دويس ورحب بالحضور ونقل تحيات قائد قوات خفر السواحل بحضرموت العقيد محمد عمر بامهير واهتمامه وحرصه على مثل هذا الورشات التي تهدف الى تأهيل افراد قوات خفر السواحل وتعاملهم مع الانظمة الالكترونية.

وأوضح مدير الأمن البحري ملازم أول محيمدان الجريدي ان الهدف من الورشه تأهيل الأفراد على المميزات الجديدة في نظام الأمن البحري الإلكتروني ومعالجة الاشكاليات التي تحدث أثناء سير العمل والحس الأمني في اتخاذ الإجراءات ووضع الحلول والمقترحات لاستمرار سير عمليه تسجيل ترقيم القوارب في محافظة حضرموت.

وقد تطرق المدير التقني لادارة الأمن البحري خالد عوض الناخبي إلى المميزات الجديدة التي يحتوي عليها النظام بعد تطويره إلى المرحلة الثانية.

وأشاد مدير مواني ومراكز الانزال السمكيه بهيئة المصائد السمكية الأستاذ خالد مرعي بالجهود الجبارة التي تقوم بها قوات خفر السواحل في عملية تسجيل وترقيم القوارب وضبط الحركة الملاحية، كما اثنى على التعاون بين قوات خفر السواحل وهيئة المصائد السمكية بالبحر العربي ودعى الى تعزيزها،كما استمع باهتمام كلا من الاستاذ حمزة خرد المدير التنفيذي لشركة نوفل للبرمجيات والمهندس هشام بن عطيه مدير التطوير بالشركة الى الاشكاليات البرمجية التي تواجه افراد الامن البحري والمقترحات التي سترفع من سرعة الاجراءات وتسهيل العمل في المنافذ البحرية.

حضر الورشة كلا من الأستاذ سالم باقديم مدير الرقابة بهئية المصائد السمكية والأستاذ خالد باراس مدير التقنيات وعدد من ضباط قوات خفر السواحل بحضرموت.

LEAVE A REPLY