التوجيه بصرف مرتبات المتقاعدين لشهريي نوفمبر وديسمبر

233

عدن (المندب نيوز) خاص

اطلقت مؤسسة تحديث نت بالشراكة مع مؤسسة “فريد ريش ايبرت” الالمانية مكتب اليمن، حملة مناصرة  (#عزيز_قوم )ابتداء من 15 اكتوبر الماضي والتي استمرت الى 22/نوفمبر, الجاري،

وهدفت الحملة المناصرة الى تسليط الضوء على معانات المتقاعدين ونقل قضاياهم من البعد المحلي الى البعد العالمي..

وفي الحملة وناشدت مؤسسة تحديث للتنمية ومؤسسة فريد ريش ايبرت الالمانية مكتب اليمن، كل من يهمه الامر من الناشطين و الاعلاميين والحقوقيين، ومكتب الهيئة العامة للتأمينات في جميع البلدان ومكاتب الامم المتحدة وكل من يستطيع العمل على ايقاف معاناة 38 الف متقاعد، من اجل صرف معاشاتهم المقطوعة لاكثر من عام، وانصاف هذه الشريحة المظلومة في المجتمع والتي من حقها العيش بكرامة بعد سنوات طويلة من الخدمة في مختلف مؤسسات الدولة ..

ونجحت مؤسسة تحديث وشركائها في ايصال معانات المتقاعدين، حيث تم و بحمد لله مؤخرا الاستجابة للنداء الانساني، وتقرر صرف معاشات المتقاعدين لشهريي نوفمبر وديسمبر 2018م، ابتداء من يوم غدا الاربعاء اوبعد غدا الخميس .

وقدمت مؤسسة تحديث شكرها لكل من شارك في حملة المناصرة الانسانية للمتقاعدين، كما قدمت شكرها لكل الجهات التي امرت ووجهت بالصرف في الحكومة .

واكدت مؤسسة تحديث بانها ستبقى على تواصل مستمر مع المتقاعدين لمعرفة ظروفهم والسعي لحلها وانهاء معاناتهم الانسانية، وكذلك الجهات المختصة مناجل ضمان استمرار صرف مرتباتهم والعمل على تحسين معيشة هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

LEAVE A REPLY