المنظمة الدولية للهجرة تدعم مستشفى جمال عبدالناصر بصعيد شبوة بالمستلزمات الطبيه والاثاث

322

شبوة (المندب نيوز) خاص

قدمت المنظمة الدولية للهجرة امس الخميس دعم طبي واثاث مكتبي لمستشفى جمال عبدالناصر بمديريه الصعيد محافظة شبوة.

واوضح د. محمد علي لشرف مدير مستشفيات المحافظة بمكتب الصحه والسكان أن هذا الدعم السخي يأتي ضمن الجهود الرامية لتخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الاحتياجات الطبية والأدوية.

 لأفتاً إلى أن المنظمة تكثف من عملها الإنساني بمحافظة شبوة عبر تقديم حزمة من المساعدات الإنسانية والطبية والعلاجية لمختلف شرائح المجتمع لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة الوضع الإنساني والظروف المعيشية الصعبة.

بدوره قدم مدير المستشفى علي ابوبكر باشاه شكره وتقديره لمنظمة الهجرة الدولية على الجهود الكبيرة التي تبذلها لدعم القطاع الصحي.

ونوه باشاه إلى ان هذا الدعم السخي ليس بجديد على منظمة الهجرة الدولية، والذي يلبي الاحتياجات الأساسية والمطلوبة في الوقت الراهن.

واكد باشاة ان المستشفى يقدم خدمات طبية للمرضى من مختلف قرى المديرية.

ودعا باشاه الى استمر مثل هذا الدعم من قبل المنظمات المحليه والدوليه لكي يلبي احتياجات كثيرة داخل أروقة المستشفى وتحسين الأوضاع والخدمات الصحية بالمحافظة.

وتجول الفريق داخل اروقه المستشفى والإطلاع على سير العمل فيه.

واشاد الفريق بجهود إدارة المستشفى والطاقم الطبي في العمل ورفع مستوى الخدمات الطبيه للمواطنين.

من جانبه قال الدكتور علي سريع منسق المنظمة الدوليه للهجرة ان المنظمة ستستمر في تقديم الخدمات الصحيه لاهالي مديرية الصعيد وان هذا شرف واعتزاز وواجب في ظل هذه الظروف التي تعيشها البلاد.

حضر تسليم الدعم الطبي والاثاث ا. محمد عيدروس الحامد منسق مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وعدد من الاطباء في مستشفى جمال عبدالناصر

LEAVE A REPLY