لاعبي محافظة أبين للشطرنج يناشدون المحافظ بلفتة كريمة بعد النتائج المشرفة بالبطولة الدولية

307

أبين (المندب نيوز )خالد عباد -خاص

لا يخفى الأنجاز و النتائج إلى جانب العروض القوية التي قدمتها بعثة محافظة أبين المشاركة بالبطولة الدولية الأولى للشطرنج بمحافظة المهرة بطولة المحبة و السلام.

فقد شارك عدة لاعبين متميزين و متمكنين في هذه اللعبة و منهم ناشئين و منهم لأول مرة يشارك ببطولة دولية و برغم من بعد المسافة و مشقة السفر أضافة إلى تدرب اللاعبين بساعات متاخرة من الليل و و جود منافسين أقويأ. لكن كل هذه العوامل لن تثنيهم عن تقديم أقوى العروض و المشاركة الفعالة و أثبات أن محافظة أبين تتميز با الأبداع و الموهبة.

و من ضمن الأنجازات التي حققتها بعثة محافظة أبين المشاركة بالبطولة الدولية بطولة المحبة و السلام هي:

اللاعب الدولي طه حسين تحصل على المركز الخامس .

فيما حقق لاعب فئة 10 سنوات عبدالقادر عبدالله سنان بطل البطولة و علي عبدالله سنان المركز الثاني لنفس الفئة.

و الأنجاز الأكبر الذي تحقق للبعثة كان دخول اللاعب فكري علوي الجردمي التصنيف الدولي بعد مقابلتة لستة لاعبين دوليين و أخذ أربع نقاط.

أضافه إلى تحقيق اللاعب الناشئ عبدالرحمن طه المركز الثاني بالبطولة لفئة سن 16 سنه. و لا ننسى باقي نتائج اللاعبين الذي تمكنو من مقارعة جميع من و تواجهو معهم و خصوصا أن البطولة تشمل 113 لاعب من مختلف المحافظات و بمشاركة خمس دول وهي لبنان-الصومال-مصر-البحرين-عمان.

و في تصريح لرئيس فرع أتحاد أبين للشطرنج الكابتن “علاء باحكر” عبر قائلا حققت بعثة محافظة أبين نتائج مشرفة بالبطولة الدولية بطولة المحبة و السلام و خصوصا لفئة الناشئين.

و من أجل الحفاظ على مستوى لعبة الشطرنج بالمحافظة لتظل رقما صعبا سيتم أفتتاح مركز أبين لبشطرنج خلال الأسبوع القادم للتدريب بقيادة اللاعب الدولي “منصور بلعيدي”

كما نتمنى من محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ “أبو بكر حسين سالم” تكريم أبطال المحافظة لما حققوة من أنجازات ببطولة المحبة و السلام.

فهل من لفتة كريمة من محافظ المحافظة لتكريم أبطال أبين الذي شرفو المحافظة خير تشريف لتشجيعهم و رفع معنوياتهم و لكي يشعرو بأن السلطة المحلية تشجعهم لتمثيل المحافظة بالمحافل و البطولات القادمة أم سوف يذهب الأنجاز أدراج الرياح و يصبح بخبر كان .

LEAVE A REPLY