حضرموت (المندب نيوز) خاص

في ضل سعي أداره تحرير موقع المندب نيوز الإخباري في تطوير محتوى موقع المندب نيوز الإخباري وتطوير سرعة إرسال الإخبار والخدمات الاخباريه إلى كافة المواطنين بالداخل والخارج سعت الإدارة إلى إضافة موقع المندب نيوز بتطبيق الأخبار تابع.

تطبيق تابع يعتبر الأفضل عربيا من حيث تقديم المحتوى والأخبار وسرعة وصولها إلى المتابعين وتوفير المحتوى الإخباري للقراءة من دون الحاجة إلى انترنت عبر تنزيل الأخبار اوتمانيكيا وقرائتها لاحقا.

تجدر الإشارة إلى أن بعد تنزيل تطبيق تابع على هواتفكم يرجى اتباع الخطوات الأولى واختيار المصادر العالميه والعربيه واليمنيه وبعد اختيار اليمنية يرجى اختيار موقع المندب نيوز لتصل إليكم الأخبار اولا بأول.

وتطبيق تابع بحسب القائمين عليه يُتيح مُتابعة الأخبار العربية على الهواتف والحواسب اللوحية بتصميم جذاب وحديث يستغل كامل إمكانيات لُغة التصميم “ماتيريال ديزاين” بأفضل شكل ممكن.

ومن مزايا التطبيق التي يتميز بها

عرض أخر الأخبار لحظة بلحظة من مئات المصادر اللإخبارية العربية والعالمية فى مكان واحد.

– سرعة تصفح الاخبار تم التركيز عليها جيدا وتحسينها مع كل تحديث جديد.

– التطبيق يعمل في حالة عدم وجود انترنت. حيث يحتفظ بعناوين الاخبار لاخر ٧٢ ساعة. يمكنك ايضا حفظ تفاصيل الاخبار كاملة وقرائتها لاحقا بدون انترنت

– التنبيه عند ورود أخبار عاجلة مع امكانية عرض تنبيه واحد مجمع بدلا من عرض تنبيهات كثيرة مزعجة.

ايضا يمكنك استقبال التنبيهات فقط من مصادر اخبارية محددة وعدم استقبال تنبيهات من مصادر اخبارية اخرى.

– المحافظة على البطارية بإتاحة الوضع الليلي وتقليل الاتصال بالانترنت عند الضرورة فقط.

تنزيل التطبيق عبر الرابط التالي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tabe3.news&hl=ar&referrer=utm_source%3Dgoogle%26utm_medium%3Dorganic%26utm_term%3Dتابع+أخبار+موقعنا+الإخباري+على+تطبيق&pcampaignid=APPU_19_CrBWWPTmD4Luar_lmqAO

LEAVE A REPLY