ناطق المقاومة الجنوبية : خلايا المخلوع وراء حرب الخدمات

713

عدن (المندب نيوز) خاص

أكد ناطق المقاومة الجنوبية، علي شايف الحريري، إن المخلوع صالح والحوثي يدير منظومة استخباراتية متكاملة على المستوى المدني والعسكرية والسياسي والإعلامي من أجل إفشال الجنوب وعدم تمكينهم من حكم أرضهم.
وأضاف في تصريح له ، إن الحرب لا تزال مستمرة وتتخذ إشكالا مختلفة عن الحرب المعروفة من أسلحة ثقيلة ومواجهات على الحدود أو في أزقة الشوارع، فالعدوا لا زال يلبس الميري في صنعاء ويدير حرب أشد قذارة من الحرب العسكرية ضد الجنوب عبر تلك المنظومة الموزعة والمزروعة منذ سنوات طويلة.

وقال ان كنتم تظنون ان الجنوب سينال استقراره واستقلاله بالثمن الذي قدمتم من قوافل الشهداء فانتم واهمون فالحرب لازالت قائمة من خلال إعطاء المخلوع صالح والحوثي الأوامر لخلاياهم ومنظومتهم الاستخباراتية للعمل على إفشال أبناء الجنوب الذين باتوا يحكمون أنفسهم بأنفسهم ، وإن من بين تلك الأوامر تعطيل الخدمات الأساسية من كهرباء ومياه وغيرها عبر أدوات وأيادي لا تزال متواجدة حاليا وبهدف إشغال أبناء الجنوب بأنفسهم وبقوت أولادهم وإيصالهم إلى قمة اليأس ليس إلا”.

قال ناطق المقاومة الشعبية الجنوبية ” نحن لا نصبركم على تحمل مهانة حرب الخدمات بل نتمنى إن يتم اتخاذ خطوات صحيحة وأيجاد حلول عبر العمل كفريق واحد والضغط دون ان تخدشوا وجوهكم أو تقتلوا أنفسكم وانتم لاتشعرون”.
وأختتم الحريري تصريحه ” دعوا العواطف جانباً واعملوا بعقولكم فالأمر لن يطول كثيرا ونحن نمتلك خيارات كثيرة كشعب جنوبي وسلطة حاكمة ولن يجبرنا أحد على الموت البطي وكل شي في الوقت المناسب.

LEAVE A REPLY