وكيل أول سقطرى ومدير أمن المحافظة يلتقو بأبناء جزيرة عبد الكوري

247

سقطرى (المندب نيوز ) خاص

التقى صباح اليوم في إدارة أمن سقطرى القائم بأعمال وكيل اول محافظة سقطرى ومدير أمن المحافظة التقوا بأبناء جزيرة عبدالكوري في المحافظة .

وفي مستهل القاء أكد وكيل أول المحافظة الأستاذ رائد محمد الجريبي أن ابناء عبدالكوري عانو من الازمنة السابقة في شتى المجالات وإننا في الوقت الحالي نقدر هذا التعب الذي يعاني منه أبناء تلك الجزيرة .

وأكد الجريبي على ضرورة رفع مستوى المعيشي في الجزيرة وضرورة رفع مستوى التعليم خصوصا وان الجزيرة عانت من من التعليم فترة طويلة من الزمن.

وأضاف العميد علي احمد الرجدهي إننا نولي كافات اهتماماتنا في تلك الجزيرة وإننا على إستعداد لتذليل الصعاب لأبناء عبدالكوري خصوصا في الوقت الراهن تشهد عبدالكوري تهميش اكثر.

واكد العميد الرجدهي سيكون لجزيرة عبدالكوري نصيب في شتى المجالات من التوظيف والتعاقدات .

وأشاد العميد علي أحمد الرجدهي مدير أن سمحة وعبدالكوري يكون لهم جل الإهتمام في جانب السلك العسكري خصوصا معظم أهالي الجزيرة حرمو من الجانب التعليمي.

وأشار العميد الرجدهي بأن هناك دفعة قادمة للأمن ويكون تلك الدفعة النصيب الكامل لسمحة وعبدالكوري وعلى وان يكون مركز للشرطة في سمحة وعبدالكوري يضم أبناء سمحه وعبدالكوري ويكون لهم اهتمام خاص من قبل المحافظة.

ووجه العميد الرجدهي بتسجيل كشف جديد خاص لأبناء جزيرتي سمحه وعبدالكوري واستلام ملفاتهم باعتماد من ضمن الدفعة الجديدة ونظام اتخاذ الإجراءات في الملفات المسموحة.

LEAVE A REPLY