نادي الهلال السقطري يتغلب على نادي الميناء بثلاثية لهدف في الدوري العام لكرة القدم لأندية المحافظة

882

سقطرى(المندب نيوز )محمد قدومي السقطري

تغلب الموج الأزرق نادي الهلال السقطري على نادي الميناء بثلاثية لهدف من دوري العام لكرة القدم لأندية المحافظة.
تحت رعاية سعادة خلفان المزروعي مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة سقطرى
اللقاء الذي جمع نادي الهلال و نادي الميناء في ملعب الفقيد/ سعد علي سالمين .
انطلقت صافرة حكم البداية وسط استحواذ نادي الهلال على الكرة في وسط الملعب وهاجم بكل قوة ولعب نادي الهلال على حامل الكرة واستحوذ على الكرة وهاجم من أجنحة الوسط واسددوا الهدف الاول في الوقت المبكر لهم عن طريق اللاعب محمد عبدالرحمن في الدقيقه 9. حيث قدم الهلال مباراة رائعه منذ انطلاقتها ودخل نادي الهلال بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والانتصار على نادي الميناء وانتهاء شوط الاول بصافرة حكم المباراة لاستراحة اللاعبين .
وانطلقت صافرة الحكم لبداية الشوط الثاني بعد استراحة اللاعبين لاستكمال الوقت المتبقي من عمر المباراة واستحوذ نادي الهلال على الكرات وشن هجموم سريع وسددوا الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد عبدالرحمن في الدقيقة 52. وفي المثل نادي الميناء يخطف الكرات من نادي الهلال وسددوا الهدف الاول لهم عن طريق اللاعب هاشم احمد جرداد في الدقيقه 63 ولعب نادي الهلال السقطري في الشوط الثاني بهجمات مرتدة وسددوا الهدف الثالث في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب محمد عبدالرحمن الهدف الهاتريك له وانتهت المباراة بين الناديين بنتيجة 3 -1.
حيث نجح نادي الهلال في تحقيق الفوز على نظيره نادي الميناء .
حيث أن نادي الهلال في هذا الدوري يمتلك لاعبين ماهرين ذو خبرة فائقة جدا.
ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في الموسم الكروي ويبحث عن الكأس حسب مشاركته في هذا الدوري ومحاولة تحقيق الفوز واسعاد جماهير النادي وذلك في الموسم الحالي ومحاولة تحقيق اللقب .
الطاقم التحكيمي مباراة بين الناديين الهلال VS الميناء.
الطاقم التحكيمي للمباراة:
حكم الساحة: صالح الحجي
مساعد اول: مختار محمد
مساعد ثاني : سالم عبدالعزيز
حكم الرابع : إيهاب يحيى
مراقب الحكام : احمد علي .
حضر في المباراة امين الاتحاد لكرة القدم فرع سقطرى صالح علي محسن ومدير عام لشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من رؤوساء الاندية

LEAVE A REPLY