مدير عام محو الامية وتعليم الكبار في محافظة شبوة يدشن الامتحانات الفصلية للعام الدراسي 2018_2019م

305

عتق(المندب نيوز )عبدالقادر العنقري

دشن الاستاذ محمد احمد العشلة مدير عام محو الامية وتعليم الكبار في محافظة شبوة صباح يوم امس الاحد 30ديسمبر2018م الامتحانات الفصلية للعام الدراسي 2018_2019م لمراكز محو الامية وتعليم الكبار بالعاصمة عتق .
وقام الاستاذ العشلة بتدشين الامتحانات في مركز الشبيكة والذي يستوعب 39 دارسة في فصلين دراسيين ( الاول اساس و الثاني اساس ) واطلع الاستاذ العشلة على سير الامتحانات في مركز الشبيكة.
وبعدها توجة الاستاذ العشلة الى مراكز محو الامية وتعليم الكبار في عاصمة المحافظة عتق لتفقد سير الامتحانات فيها وقام بتفقد مركز نوخان وذات القفل ومركز جمعية السنابل بالعاصمة عتق ومركز جول العاض ومركز حارة المهمشين.
وشدد الاستاذ العشلة على اهمية الانضباط بالارشادات والتعاميم الخاصة باجراء الامتحانات والتقيد بها في كل مراكز محو الامية وتعليم الكبار بالمحافظة .
وحث الاستاذ العشلة الدارسات في المراكز على مواصلة تلقي التعليم واكد بان ابواب كافة المراكز مفتوحة لمن يرغب باالانضمام والتعلم فيها لكون التعليم غير مقتصر على سن محدد او فئة معينة في المجتمع .
وقدم الاستاذ العشلة شكره الجزيل لكافة المعلمات على الجهود التي تبذلها مع الدراسات في كافة المراكز واكد بان مكتب محو الامية وتعليم الكبار في محافظة شبوة يسعى دوما الى تذليل الصعوبات التي تواجة المراكز التعلمية بالمحافظة.
الجدير ذكره بان فصول مراكز محو الامية وتعليم الكبار قد بلغت 27 فصلا وتظم 384 دارسا ودارسة موزعة على عدد من المراكز في عاصمة المحافظة عتق .
رافق الاستاذ العشلة مدير ادارة التوجية الاستاذ ياسر رويس عطبوش و مشرفة محو الامية وتعليم الكبار في مديرية عتق الاستاذة ذكرى فرج بن سلمان و موجهة محو الامية وتعليم الكبار الاستاذة ارتزاق يحيى ناصر.

LEAVE A REPLY