محافظ أبين يلتقي ممثلي مؤسسة التواصل للتنمية في خطوة تنسيقية لانشاء مستشفى للأم والطفل

591

أبين (المندب نيوز ) خاص

إلتقى صباح اليوم اللواء ركن ابوبكر حسين ومعه الاخ مهدي الحامد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين والوكيل المساعد لشئون الصحة عبدالعزيز الحمزة ورئيس لجنة الخدمات احمد السيد عيدروس بالمدير المساعد لمؤسسة التواصل للتنمية الانسانية صقر الجعدي للتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء ركن ابوبكر حسين بإنشاء منشأة طبية تهتم بتقديم الرعاية والخدمات الطبية للأم والطفل وتسليم الموقع لإنشاء ذلك .
وفي تصريحٍ له :” قال د. عماد عبدالرحيم مستشار مؤسسة التواصل للبرامج الصحية أن مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية التابعة للرحمة العالمية الكويتية ستقوم بإنشاء مستشفى متكامل للأمومة والطفولة في عاصمة المحافظة زنجبار بناء وتجهيز 4 طوابق لكل التخصصات من العمليات الجراحية ، واقسام للرعاية للأم الحامل ما قبل الولادة وبعد الولادة وحضانة للمواليد والرعاية بالأطفال الخدج .
وقدم د. عماد شكره لمبادرة محافظ أبين الطيبة وتنسيقه وحرصه الشديد لمنح هذه المساحة لإنشاء هذا المرفق الصحي الذي سيخدم شريحة كبيرة من الأمهات والأطفال
الجدير بالذكر أن السلطة المحلية أصرت على خروج المنشآت العسكرية خارج المدينة واستبدالها بمنشآت خدمية يستفيد منها المواطن وتكللت هذه الجهود بنجاح ودعم من القيادة العليا ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي .
حضر ذلك مدير عام زنجبار غسان شيخ
من/محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY