مدير مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة أبين يجري زيارة تفقدية للأحوال المدنية بمديريتي لودر ومودية

365

أبين (المندب نيوز) خاص

قام الاخ المقدم جمال علي الميسري مدير مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة أبين بزيارة تفقدية للاحوال المدنية بمديرية لودر التقى خلالها بمدير الفرع والموظفين واطلع على سير العمل واستمع إلى الموظفين ومايواجههم من صعوبات واحتياجات للعمل.

كما اطلع على السجلات الادارية والاقسام التابعة لها وشكر القائمين على حسن عملهم، وحثهم على الاهتمام بالسجلات ونظافتها، موصيًا إياهم حسن التعامل مع المواطن وتسهيل المعاملات.

و قدم الملازم عبدالله موسى الكازمي مدير الاحوال بمديرية لودر صورة على سير أداء العمل في الادارة والتوضيحات اللازمة مرحبًا بالمدير العام وشاكرًا إياه على الزيارة  .

كما عقد اجتماعًا مع الاخ مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض النخعي كرس لعمل الاحوال المدنية في المديرية وفروع السجل المدني ، مطالبًا النخعي بضرورة ربط مكاتب السجل المدني في المديرية بمدير السجل المدني في المديرية .

ومن جانب آخر،  قام مدير مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة أبين المقدم جمال الميسري بزيارة أخرى لفرع الاحوال المدنية بمديرية مودية ، اطلع خلالها على سير العمل والتقى بالموظفين، وشكرهم على التزامهم بالحضور ومباشرة اعمالهم في المكتب .

رافقه في هذه الزيارة الملازم محمد موسى البركاني نائب مدير الاحوال ابين وعبدالله مجهر مدير ادارة العلاقات العامة.

LEAVE A REPLY