منظمة سماء للتنمية والإرشاد بمديرية رصد يافع تلتقي بقائد قطاع يافع القارة “أكرم الحنشي”

348

يافع (المندب نيوز) خاص

التقى رئيس منظمة سماء للتنمية والإرشاد بمديرية رصد يافع الأستاذ “سامي عوض هيثم” والأستاذ ” عبدالحكيم الصيعري ” ألأمين العام لمنظمه سماء بالمديرية ، والإعلامي “أحمد صالح العُمري” رئيس الدائرة الإعلامية لمنظمة سماء بمديرية رصد ، بالأخ القائد “أكرم محمد الحنشي” قائد قطاع يافع القارة ، بحضور الأخوة أركان حرب قطاع يافع القارة العقيد” فضل قُماطه” والقائد “عبدالرزاق الجُردمي” قائد حزام أمني مديرية رصد ، والقائد “انيس الجبيري” مدير الإمداد والتموين بالقطاع الأمني.

يأتي ذلك اللقاء من أجل التنسيق مع الأجهزة الأمنية من أجل إنجاح عمل المنظمة في المديرية وإنجاح الحملة التي اطلقتها منطمة سماء لتوعية وإرشاد المجتمع من أخطار المخدرات ، ومحاربتها.

 وتطرق اللقاء لمناقشة انطلاق الحملة التوعوية والإرشادية عن مخاطر المخدرات وتوعية المجتمع منها وإرشادهم عنها، ومعرفة عواقبها ، وأضرارها ، وكيفية معالجتها ومحاربتها في مجتمعاتنا.

 وستمع الحاضرون إلى منظمة سماء عن أعمالها والخطط التي تنفذها المنظمة والتي تبدأ في تاريخ 1فبراير من الشهر القادم بتوعية وإرشاد المجتمع عن أخطار المخدرات وتهديدها على المجتمع.

ويأتي ذلك اللقاء بحضور الدكتور “أحمد الوالي” منسق المنظمات الدولية ، الذي أكد تعاونه مع منظمة سماء في إنجاح الحملة التوعية والإرشاد من أخطار المخدرات.

حضراللقاء ” الأستاذ قايد منصر النسري ” والدكتور “اسماعيل العُمري” والأخ” أحمد المنصري” والأخ “عبدالجبار نصرالجردمي.

LEAVE A REPLY