القسم النسوي بمؤسسة منافع يقيم الحفل التكريم لأوائل طالبات مدرسة خولة لتحفيظ القرآن

499

ساه (المندب نيوز ) خاص

أقام القسم النسوي بمؤسسة منافع التنموية بمديرية ساه عصر اليوم الجمعة بمدرسة البلاد للتعليم الأساسي الحفل الختامي لتكريم أوائل الطالبات بمدرسة خولة لتحفيظ القرآن الكريم بمديرية ساه.

وفي الحفل الذي بدأ باآيات من القرآن ، ألقت مديرة مدرسة خولة لتحفيظ القرآن الكريم كلمة هنت في مستهلها جميع الطالبات المتفوقات خلال العام الماضي ؛ مثمنه كل الجهود التي بذلت في سبيل تحقيق نتائج مرضية ومشرفة لهن.

وقدمت مديرة المدرسة شكرها لإدارة مؤسسة منافع التنموية بساه على دعمها المتواصل واهتمامه بالجانب النسوي الذي يشهد تطورا واقبالا كبيرا بعد يوم.

وتخلل فقرات الحفل انشودة ترحيبية قدمنها براعم المستوى التمهيدي وأخرى عن “القرآن” لطالبات المستوى الأول، كما قدمت عدد من المواعظ والعبر إضافة إلى حوارات هادفة .

وأكد رئيس القسم النسوي بمؤسسة منافع الاستاذ محمد سالمين بامدحي لموقع”المندب نيوز” بان هذا التكريم ياتي ضمن خطط القسم النسوي التي تقام سنويا ، واشار الى ٲهمية هذا التكريم كونة يخلق روح التنافس بين الطالبات ورفع المستوى التعليمي لهن .

وأشار بامدحي إلى العام الجديد سيكون مليئ بالبرامج والانشطة حيث ستسعد الإدارة جاهدين لتنفيذها واخراجها بالشكل المطلوب وذلك بتكاتف الجميع .

وفي ختام الحفل تم تكريم اوئل الطالبات بالشهادات والجوائز العينية حيث بلغ عددههن [89] طالبة بمختلف مناطق مديرية ساه.

LEAVE A REPLY