الخبجي يتفقد سير العمل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج

262

لحج (المندب نيوز) خاص

بتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قام عضو هيئة رئاسة المجلس د. ناصر الخبجي، اليوم السبت بزيارة تفقدية إلى محافظة لحج للإطلاع على سير العمل في القيادة المحلية بالمحافظة.

وكان في استقبال الخبجي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة د. فضل هماش، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية الوطنية عن لحج ورؤساء الهيئات الإدارية، بالغضافة إلى رئيسي قيادتي المجلس في مديريتي تبن والحوطة.

واستمع الخبجي من د. هماش وأعضاء انتقالي محافظة لحج، إلى شرح مفصّل عن سير العمل والمشكلات التي واجهتهم خلال المرحلة الماضية، كما أطلعهم على آخر مستجدات القضية الجنوبية ونتائج الزيارات الخارجية التي قام بها الرئيس الزٌبيدي، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس مؤخراً، مؤكداً لهم أن كل المؤشرات مبشرة في هذا الجانب خاصة بعد أن باتت القضية الجنوبية على طاولة صنّاع القرار الدولي.

كما قام د.الخبجي بالرد على الاستفسارات التي قدمها أعضاء انتقالي محافظة لحج، مقدماً شكره له على الجهد التنظيمي والمؤسسي، حاثاً إياهم على بذل المزيد الجهود والعمل على رص الصفوف، والانفتاح على كافة الأطياف والقوى، كون الوطن لن يعود إلا بسواعد جميع أبنائه.

رافق الدكتور الخبجي، السكرتير الخاص لرئيس المجلس، عبد العزيز شيخ.

LEAVE A REPLY