برعاية السلطة المحلية بساه..إشهار منتدى شباب البلاد التطوعي بحي البلاد

617

ساه ( المندب نيوز ) خاص – راشد الكوز

برعاية مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالله يماني الجابري وبحضور مدير القطاع 10 بشركة بترومسيلة المهندس ياسر سعيد الكوز تم مساء اليوم الإثنين بمقر نادي القادسية بحي البلاد إلاشهار الرسمي لمنتدى شباب البلاد التطوعي بمديرية ساه.

وفي حفل الإشهار الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم إلقى مدير عام مديرية ساه كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في احتفالية إشهار المنتدى الذي يحمل أهداف سامية وأعمال ملموسة على الواقع ومساهمته في رفع مستوى العمل التطوعي في المديرية ، مشيرا في كلمته إلى إمكانية تنفيذ أعمال مشتركة بين السلطة المحلية والمنتدى لمافيه مصلحة المنطقة.

بدوره رحب رئيس منتدى شباب البلاد التطوعي الأستاذ سالم عبود دعكيك بالحاضرين جميعا مستعرضا في كلمته بدايات المنتدى الذي كان عبارة عن مجموعة شبابية تقوم بأعمال تطوعية لخدمة المنطقة ثم اتسع نشاطها لتشمل المديرية بإقامة مشاريع عامة كالزواج الجماعي والسلة الغذائية، منوها بأهمية المرحلة القادمة بعد غرس الشراكة مع مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والاعتراف الرسمي.

من جهته إلقى رئيس إتحاد الملتقيات التطوعية بمديرية ساه المهندس أمين أحمد النوب كلمة قال فيها:” أبارك لمنتدى شباب البلاد الخطوة الموفقة بالإنضمام والاعتراف الرسمي بمكتب الشؤون الإجتماعية والتي من المفترض ان تكون مبكرة بحجم مكانه المنتدى وفاعليته من بين ملتقيات مديرية ساه، متمنيا من الجميع التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد والنجاح في الأعمال القادمة.

إلى ذلك القى الأخ عبداللطيف سعيد بلحويصل مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية كلمة أكد فيها بدور منتدى شباب البلاد وباعماله المشهودة في الفترة الأخيرة، داعيا منهم بذل المزيد من الجهد ورفع مستوى الإنجاز وتوحيد الجهود للإسهام بفعالية أكثر لخدمة المجتمع.

وجاء الهيكل الإداري للمنتدى عقب التزكية من الحاضرين كالآتي :

– سالم عبود دعكيك     رئيسا
– صالح عوض باغوزة   الأمين العام
– محمد أحمد بن نصر   مسئول مالي
– فهد عمر حنبل   علاقات وإعلام 
– عبدالقادر صلاح باغوزة مسؤول برامج

 احتياط :
– فوزي علي بافضل
– راشد يسلم الكوز

لجنة الرقابة والتفتيش :
– أنور صالح بن جوبح  رئيسا

مقرر:
– عدنان سعيد التوي
– محمد سالمين بامدحي        عضوا

الاحتياط :
– صبري عمر باوزير
– سالم عبدالله بن الشيخ أبوبكر

LEAVE A REPLY