الوكيل “عبدون” يفتتح اعمال المرحلة الاولى من مشروع إعادة تأهيل وتحسين البيئة المدرسية لمدرسة 22 مايو بالمكلا

291

المكلا(المندب نيوز)خاص

افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم بمدرسة الثاني والعشرين من مايو للتعليم الاساسي بنات بمديرية مدينة المكلا بحي السلام _بمعية مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ المرحلة الاولى من مشروع إعادة تأهيل للمدرسة المتمثلة في تحسين البيئة المدرسية بساحة الطابور الصباحي في اضافة الظلة وإطلاء الجدران وبناء النوعي المسرح  .

عقب قصه شريط الافتتاح اكد وكيل الوزارة مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على ان هذه التدخلات تأتي بدعم ورعاية كريمة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وحرصه الكبير واهتمامه المستمر بقطاع التربية والتعليم في مديريات المحافظة قاطبة .

مشيراً الى ان قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة تولي الاهتمام والعناية بمثل هذه المدارس القديمة والتاريخية  في مديريات المحافظة عامة ومديرية  المكلا على وجه الخصوص  من خلال هذه التدخلات المقترحة لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني للحفاظ على صرحها المعماري التاريخي .

مشدداً على الادارة المدرسية بضرورة الحفاظ على جمالية المدرسة وحث الطالبات والتلاميذ على هذه المكتسبات التي تعود بالنفع والفائدة لهم بما تسهم هذه التدخلات في تحفيز الطالبات والتلاميذ على بذل مزيدا من الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي وتحقيق نتائج مشرفة على مستوى المديرية والمحافظة .

وعقب ذلك قدمت قيادة ادارة مدرسة الثاني والعشرين من مايو للتعليم الاساسي للبنات درع الشكر والتقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة نظيرا  جهوده المستمرة والمتواصلة للمدرسة ومعلماتها وطالباتها واهالي الحي .

LEAVE A REPLY