الوكيل “عبدون” يتفقّد سير الدراسة بمدرسة خولة للتعليم الأساسي بالمكلا

402

المكلا(المندب نيوز)خاص

تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ” جمال سالم عبدون “سير الدراسة بمدرسة خولة للتعليم الاساسي بمديرية مدينة المكلا.

مطلعاً على أداء الإدارة المدرسية والهيئة التدريسية في الصفوف الدراسية، وأثناء الجولة التفقدية بمعية الأخ “عبود عوض بن عبود الشيخ “مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا.

أكد الوكيل عبدون على أهمية الاستفادة القصوى مما تبقى من أيام دراسية وفق التقويم المدرسي الوزاري والرفع من مستوى الأداء داخل الصفوف الدراسية والاستفادة من الدورات التدريبية التخصصية التي استهدف المعلمين والمعلمات خلال الفترة الماضية والتطبيق العملي لما اكتسبوه من خبرات ومهارات ستعود بالنفع والفائدة على جميع التلاميذ والطلاب.

مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر العمل التربوي والتعليمي في جميع مدارس ومجمعات ورياض أطفال مديريات المحافظة والحرص على ايصال الرسالة التربوية والتعليمية النبيلة، مثمناً الدعم والمساندة الكبيرين من قبل الراعي الأول للقطاع التربوي والتعليمي محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن” فرج سالمين البحسني” وحرصه المستمر على متابعة سير الدراسة في مديريات المحافظة كافة.

LEAVE A REPLY