حملة جمع التبرعات لصالح بناء وترميم مدرسة “هرمان ” العريقة

394

يافع (المندب نيوز) كتب : عوض محمد السعدي

الجميع متابع لحملة جمع التبرعات الخاصة ببناء فصول دراسية وكذلك ترميم مبنى مدرسة هرمان القديم الذي اخلي تماما وتوقف الدراسة فيه نتيجة لتهالك المبنى وتساقط اسقف بعض الفصول .

مستوى التفاعل الكبير الذي ابدأه المغتربين والاهالي مع هذه الحملة تجاه هذا الصرح العلمي الشامخ الذي تتلمذ فيه اغلب ابناء مناطق قرية ناصر وحمراء شعب وجبل السعدي منذ التأسيس عام ١٩٧٠ م .

تقديم يد العون والمساعدة لصالح بناء وترميم ذلك الصرح العلمي العريق واجب على كل مقتدر كان يوما ما طالبا للعلم في هذه المدرسة العريقة التي كان لها شرف بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والاخلاق الحميدة .

المشاركة في تقديم يد العون والمساعدة لصالح بناء وترميم مدرسة هرمان التاريخية العريقة واجب على كل مقتدر باعتبار ذلك دليل على الوفاء ورد الجميل لمنبر العلم والتعارف الصرح الذي تعلمنا فيه ابجديات الاحرف والاعداد الحسابية .

مدرسة هرمان التي تم تشييدها على يد الاباء والاجداد عبر الاعمال والمبادرات الجماهيرية المنضمة لأبناء حي اكتوبر الذي يضم جميع مناطق شعب العرمي وجبل السعدي تستحق الوقوف معها كلا بما تجود به نفسة  لتبقى مدرسة هرمان دوما وابدا الصرح العلمي الشامخ الذي يحمل اجمل ذكريات تلاميذه ..

شكراً لجميع اهل الخير من المغتربين والاهالي الذي بادروا بتقديم الدعم المالي لصالح مدرسة هرمان وكذلك الداعمين بالأرض الذي تنازلوا عن املاكهم بالأرض لصالح المدرسة  اخص الجميع كلا باسمة وصفته .

جزاكم الله الخير جميعا ربنا يجعل ما قدتموه من خير في ميزان حسناتكم وان يخلف عليكم بالخير

ودعوة نقدمها لجميع المقتدرين الذي لم يشاركوا حتى الان بإعلان المشاركة كلا بحسب الامكانية تلبية لنداء مدرسة هرمان الرائعة الذي نحمل لها كل معاني الحب والوفاء والاخلاص..

كذلك نناشد جميع المسؤولين في السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم  وجميع المنضمات الداعمة بالالتفاتة وكفى غياب واهمال واعطاء مدرسة هرمان اولوية في مشاريع البناء والترميم والتأثيث ورفد المدرسة بطاقم وضيفي لتغطية النقص في كل التخصصات.

فليكن شعارنا جميعا عمل الخير

ومدرسة هرمان تجمعنا

LEAVE A REPLY