جمعية رعاية و تأهيل الصم و البكم تستضيف أطباء مختصين لعلاج ضعاف السمع بأحدث الاجهزة الطبية

277

المهرة ( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

برعاية كريمة ومساندة من الراعي الأول الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة ، تستضيف جمعية رعاية و تأهيل الصم و البكم في مدينة الغيضة بمقرها د. مروان علي باسيف طبيب مختص إذن و أنف و حنجرة و خالد باحلوة مختص في قياسات السمع لتفقد و معالجة أعضاء ومنتسبي الجمعية من ضعاف السمع و النطق بأحداث الاجهزة الطبية .

و نيابة عن الراعي الأول محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت التقى الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة بمعية الوكيل المساعد لشؤون المرأة الأستاذة خديجة محمد سعد باكريت و الأستاذ سالم سويلم نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأعضاء الجمعية و العاملين فيها مستمعين إلى عمل نشاط جمعية الصم و البكم وأبرز المعوقات التي تقف أمام هذه الشريحة.

و أفاد الوكيل الأول مختار بن عويض أن معالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة تكفل بتقديم سماعات طبية لمن يعانون من مشاكل في السمع لتطوير البقايا السمعية الموجودة لديهم.

و من جانبها أوضحت رئيسة الجمعية منى اليافعي استقبلت الجمعية من اليوم الأول (43) حالة معظمهم من تحت سن(15) عام يعانوا من ضعف السمع المتوسط او البسيط و اضطرابات في النطق و يتم معالجهتم عبر استخدام احدث ألاجهزة الطبية الحديثة .

و ثمنت اليافعي دعم السلطة المحلية و في مقدمتهم معالي الشيخ راجح سعيد باكريت لدعمه اللامحدود لإنجاح مسيرة وعطاء الجمعية الذي ينعكس إيجابا على مستوى استمرارية عمل جمعية الصم و البكم و الارتقاء بواجبها لما يخدم هذه الشريحة المحتاجة إلى وقفة الجميع معهم.

LEAVE A REPLY