رئيس جامعة عدن يلتقي بنقابتي موظفي جامعتي عدن وحضرموت لحل مجمل من القضايا

375
????????????????????????????????????

عدن(المندب نيوز)صقر العقربي

التقى الدكتور:الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم في كلية الطب والعلوم الصحية بنقابتي جامعتي عدن وحضرموت لإشهار  المجلس التنسيقي المشترك لنقابتي موظفي جامعة عدن وحضرموت وحل مجمل من القضايا الخاصة المتعلقة بموظفي النقابتين.

وفي اللقاء رحب الدكتورالخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بأعضاء النقابتين مبدئا استعداده التام للتعاون معهم لحل كافة القضايا الخاصة بهم. مؤكداً دعمهم والوقوف إلى جانبهم.

وناقشه اللقاء تفعيل دور المجلس التنسيقي لعمل تؤامه بين نقابة موظفي جامعة عدن وحضرموت لتوحيد كافة الاتجاهات والاحتياجات والمطالب القانونية التي تصب في مجال عمل المجلس التنسيقي الذي سيتم إشهاره في المستقبل القريب للخروج برؤى وأهداف محدده ضمن اللائحة القانونية الخاصة بمطالب وحقوق الموظفين.

وخرج اللقاء بعمل رسالة موحدة من رئيسي جامعة عدن وحضرموت ورفعها لوزير الخدمة المدنية تتضمن تثبيت الحافز الشهري ,الذي يقدر بنسبة(٥٠%) من الراتب الشهري ليثبت في كشوفات الرواتب الشهرية لموظفي الجامعتين .

من جانبهم عبر أعضاء النقابتين عن شكرهم وإرتياحهم لرئيس جامعة عدن على رحابة صدره وتفاعله مع كافة المتطلبات الخاصة بموظفي جامعة عدن وحضرموت .

حضر اللقاء الدكتور مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس جامعة عدن والأستاذ أديب عبد الكريم رئيس نقابة موظفي جامعة عدن والأستاذ مروان أحمد الحبشي رئيس نقابة موظفي جامعة حضرموت والأخ سامي العقربي المسؤول المالي للنقابة والاخت مرفت عبده محمد رئيس نقابة موظفي ديوان الجامعة.

LEAVE A REPLY