وكيل الشؤون الفنية بالمهرة يناقش مع مدير عام الصحة إمكانية تفعيل عيادة الأذن والأنف والحنجرة بمستشفى الغيضة

252

المهـرة ( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد إمكانية تفعيل عيادة الأذن والأنف والحنجرة [ E. N. T ] بمستشفى الغيضة وذلك في إطار أهتمام السلطة المحلية بالقطاع الصحي بالمحافظة.

وفي اللقاء : أشار وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي على ضرورة تفعيل عيادة الـ ENT الأذن والأنف والحنجرة لما لها من أهمية كون المحافظة بحاجة مأسة لهذه التخصص الهام.

وبحث الوكيل العبودي مع مدير عام مكتب الصحة الأستاذ عوض مبارك سعد إمكانية مساعدة الذين يعانون من مشاكل في السمع خاصة الحالات التي رصدتها العيادة الطبية الذي أقامتها جمعية المهرة لرعاية الصم والبكم.

وأكد الوكيل الفني أن محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت تكفل بتقديم سماعات طبية لمن يعانون من صعوبة في السمع للتغلب على المشاكل الذي يواجهونها في السمع وذلك ضمن دعمة وأهتمامة الشديد بالأعمال الأنسانية.

وشدد الوكيل العبودي على ضرورة التعاون المستمر بين مكتب الصحة بالمحافظة ومبادرة ” فينا خير ” في شتى البرامج والأنشطة الإنسانية للتخفيف من معاناة المرضى المحتاجين.

وثمّن العبودي الجهود التي تبذلها مبادرة ” فينا خير ” في السعي والمتابعة ومساعدة المحتاجين والقيام بعدد من الأنشطة والبرامج الإنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين.

حضر اللقاء الأستاذة يسرى خؤار نائبة مدير إدارة تنمية المرأة بديوان المحافظة.

LEAVE A REPLY