مدير عام الغيضة يتفقد سير العمل بمشروع شبكة مياه العبري ويثمّن جهود مؤسسة المياه في المتابعة والتنفيذ

182

المهرة ( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

تفقد مدير عام مديرية الغيضة بمحافظة المهرة الأخ سالم عوض سعيدان بمعية مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي مطر سالم كده اليوم سير الأعمال الفنية الجارية في تنفيذ مشروع شبكة مياه منطقة العبري .

وخلال الزيارة أستمع مدير عام المديرية من مدير عام المؤسسة ونائبه للشؤون الفنية م. طارق الكندي، إلى شرح وافٍ عن سير العمل في المشروع – الذي يُنفذ بتمويل من منظمة اليونسيف – ومستوى الإنجاز ، والجهود التي تبذلها مؤسسة المياه في تنفيذ المشاريع وإنجازها سعياً لتوفير خدمة المياه لمختلف المناطق المتضررة من إعصار لبان، والمتابعة والتواصل مع المنظمات الدولية والجهات ذات العلاقة للحصول على الدعم لتنفيذ الأعمال وتوفير المكونات المتضررة من الإعصار .

وعبر سعيدان عن ارتياحه بمستوى الأعمال المنجزة، مطالباً بمضاعفة الجهود لإنجاز المشروع وإيصال المياه للأهالي .

وكانت منظمة اليونيسيف قد وافقت مؤخرا على توفير العديد من الآليات والمعدات والأجهزة اللازمة لدعم جهود مؤسسة المياه في تنفيذ هذه المشاريع و تأمين حاجة السكان من المياه وتوفير الخدمة بكفاءة عالية، نتيجة جهود إدارة المؤسسة في المتابعة والتواصل مع جميع المنظمات الدولية بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وتنفيذا لتوجيهات المحافظ الشيخ راجح باكريت بهذا الشأن لمواجهة كارثة الإعصار وسرعة إعادة الخدمات الأساسية للمواطنين بشكل عاجل.

LEAVE A REPLY