وكيل المهرة للشؤون الفنية يدشن تسليم التوريدات المقدمة من منظمة اليونيسيف لمؤسسة المياه والصرف الصحي

216

المهرة ( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

دشن وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم بمعية الأستاذ مطر كده مدير مؤسسة المياه بالمحافظة تسليم التوريدات الخاصة بالمشروع الأسعافي العاجل المقدمة من منظمة اليونسيف لمؤسسة المياه بمحافظة المهرة بأشراف مؤسسة المياه بساحل حضرموت.

وفي التدشين، أشار الوكيل العبودي أن التوريدات أتت أستجابه طارئه لما تعرضت له مديريات محافظة المهرة من أضرار جرّاء أعصار لُبان الذي ضرب المحافظة في منتصف أكتوبر عام 2018 والذي سبب أضرار كبيرة في شبكات المياه والمضخات والأبار الرئيسية للمشروع.

وأوضح المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية أن المعدات والتوريدات شملت مواد الصيانة وانابيب البوليتين وكيبلات ومولدات كهربائية ، لمديريات الغيضة وحوف وحصوين وسيحوت مقدمه من منظمة اليونيسيف عبر مؤسسة مياه حضرموت للمساهمة في إعادة خدمة المياه وتخفيف معاناة المواطنين.

وأشاد الوكيل العبودي بجهود منظمة اليونيسيف في دعمها في شتى المجالات منها قطاع المياه والصرف الصحي ، مؤكداً أسعداد السلطة المحلية الممثلة بمحافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تسهيل مهام المنظمة في المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم في شتى القطاعات الخدمية.

ولفت العبودي أن السلطة المحلية بالمحافظة تبذل جهود كبيرة في تحسين مستوى الخدمات الأساسية وتطويرها بما يتناسب مع آمال وطموحات المواطنين وتلبية أحتياجتهم الضرورية.

ومن جهتـه، شكر مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة الأستاذ مطر كده منظمة اليونسيف على ما قدمته من دعم لمؤسسة المياه لمعالجة الضرر الذي لحق بمنظومة المياه بعد أعصار لبان ، مشيداً في الوقت ذاتـه بجهود السلطة المحلية بالمحافظة في دعم المؤسسة لتخفيف معاناة المواطنين.

حضر التدشين مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان والمهندس وهيب يسلم غانم مدير عام المؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت.

LEAVE A REPLY