وكيل الشؤون الفنية بالمهرة يزور مدرسة زيد بن ثابت للاطلاع على الترميمات التي أجريت للمدرسة بتمويل محلي

214

المهرة (المندب نيوز)خاص

قام المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية اليوم بزياره تفقدية إلى مدرسة زيد بن ثابت للبنين للاطلاع على الترميمات التي أجريت للمدرسة بتمويل محلي من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الزيارة تفقد الوكيل العبودي قاعات الطلاب ومكاتب المعلمين التي تم تأهيلها وتأثيثها بدعم من محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، مطلعاً على ما نفذ من ترميمات في إطار المدرسة ، مشيداً بمستوى الإنجاز الذي حققه المشروع من تأهيل وتأثيث.

واستمع الوكيل العبودي من إدارة المدرسة جملة من المطالب والإحتياجات الأساسية للمدرسة والتي من شأنها تسهم في تحسين مستوى أداء العملية التعليمية في المدرسة.

وأكد الوكيل العبودي أن تأهيل وتأثيث مدرسة زيد بن ثابت يأتي ضمن مشروع تأهيل عدداً من مدراس المحافظة وذلك في إطار حرص واهتمام محافظ المهرة بقطاع التعليم وسعيه في تطوير العملية التربوية بمحافظة المهرة.

وقدم مدير مدرسة زيد بن ثابت الأستاذ محمد مهومد شكره وتقديره لمحافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت الذي يُعطي قطاع التعليم جُل اهتمامه وعلى ماقدمه من دعم سخي للمدرسة ، مثمناً الجهود التي يبذلها في سبيل الأرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

LEAVE A REPLY