مدير عام ملتقى المهرة للسفر والسياحة يعلن عن مكافآت مالية للأندية المهرية المشاركة في بطولة الفقيد السقطري

690

المهرة (المندب نيوز ) خاص

أعلن مدير عام ملتقى المهرة للسفر والسياحة الأستاذ فهمي شملان عن مكافآت مالية للأندية المهرية المشاركة في بطولة الفقيد عوض سعد السقطري المقامة في الريدة الشرقية، في حال تأهلها إلى الأدوار المتقدمة من البطولة، تشجيعاً للأندية المهرية وتحفيزها لتقديم أفضل المستويات.

وأوضح الأستاذ فهمي شملان بأنه رصد مبلغ (50000) خمسون ألف ريال يمني لكل نادي مهري من بين الأندية السبعة المشاركة، إذا تمكن من التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، ومبلغ (100) ألف ريال يمني في حال تأهل أي نادي مهري إلى الدور نصف النهائي.. فيما ستكون مكافأة التأهل للنهائي والظفر بالبطولة مفاجأة للوسط الرياضي المهري.

ويشارك في بطولة الفقيد السقطري من أندية محافظة المهرة سبعة أندية وهي ( إتحاد المسيلة، الساحل، شباب سيحوت، قشن، فرتك، خيبل، الجزع).

ويضاف هذا الدعم المادي الذي تقدمه وكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة إلى الدعومات السخية السابقة للأندية والفرق الرياضية في المهرة، في موقف واضح يعكس مدى الإهتمام والدعم المتواصل للقطاع الرياضي من قبل السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمعالي محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت ورجال المال والأعمال من أمثال الإبن البار للمهرة الأستاذ فهمي شملان.

LEAVE A REPLY