لجنة جماعي شحير الثالث وضواحيها .. في زيارة لمدير عام مديرية غيل باوزير

269

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

ناقش مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، مع نائب رئيس اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الثالث بمدينة شحير وضواحيها العقيد يسلم سعيد بكير ، وأعضاء اللجنة وبحضور عاقل شرق مدينة شحير الشيخ فيصل سعيد طرابز ، مساء الأحد الموافق 24 مارس 2019م للاستعداد والتحضيرات التي تجريها اللجنة . واستمع الدكتور عدنان لشرح مفصل عن الخطوات المقبله واللقاءات المرتبة والتى تسعى اللجنة القيام بها وفق برنامجها ولائحتها الداخلية للمشروع.
بدورها عبرت اللجنة الأساسية لجماعي شحير الثالث عن تقديرها وشكرها لمدير المديرية لاسهاماته وتوصياته للمصانع والمؤسسات ورجال الخير بالمديرية وحثهم للمساهمة والدعم في المشروع الخيري لإنجاحه ، وثمنت اللجنة الحضور البارز والمشاركة الفعالة من قبل الدكتور عدنان حمران خلال فعاليات النسخة الثانية للعام الماضي.
وخلال اللقاء أكد مدير المديرية ، على ضرورة استمرار مثل هذه المشاريع الخيرية التي تعود بالنفع على المجتمعات الإسلامية شاكراً الجهود التي تبذلها اللجنة مبديا استعداده لما فيه مصلحة الشباب للاعفاف والستر والترابط الإجتماعي .
وفي ختام اللقاء أكدت اللجنه استمرار التنسيق مع المدير العام حتى نهاية المهرجان الختامي للزواج واكمال المراسيم في 13و14 من يوليو من العام 2019م ، وتوجهت اللجنة بجزيل الشكر والتقدير للدكتور عدنان حمران على حسن الاستقبال واتاحة الفرصة للقاء باللجنة.

من _ الجنة الإعلامية للزواج الجماعي الثالث

LEAVE A REPLY