المكلا : جمعية رعاية الطالب تعقد الجلسة التعريفية الأولى لبرنامج دراسة الاحتياجات التدريبية لموظفيها

316

المكلا (المندب نيوز )خاص

بعد توقيعها اتفاقية قياس الجدارات وتطوير آلية لتقييم أداء موظفي الجمعية مع مؤسسة استدامة لتنمية القدرات ، جمعية رعاية طالب العلم تعقد الورشة التعريفية والتوعوية بمدى أهمية دراسة الاحتياج قبل الشروع في عملية التدريب والتطوير ذاته .
حيث بدأ الورشة المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة الاستاذ عبدالرحمن بن غانم ، حديثه عن لمحة أهمية البرنامج لإحداث نقلة نوعية في أداء الموظف والجمعية وقياس جدارات كل موظف ، مستعرضاً الآلية التي سوف يسير عليها البرنامج خلال الاربعون يوم القادمة.
بعدها تحدث أخصائي الموارد البشرية بمؤسسة العون للتنمية الاستاذ سالم أنيس عبدالعزيز ، عن أولوية دراسة الاحتياج قبل الشروع في التدريب مستعرضا تجارب عدد من الشركات والمنظمات على المستوى المحلي والعالمي في اعتمادها لبرامج دراسة الاحتياجات التدريبية الذي يعتمد إلى جانب الاستبيانات مراجعة كافة قوائم ونظم الجمعية الإدارية والمحاسبية وعمل مقابلات شخصية للموظفين وطريقة التدريب على رأس العمل وغيرها من الأدوات.
هذا وتُعد جمعية رعاية طالب العلم سباقة في اعتمادها لبرنامج دراسة الاحتياجات التدريبية لموظفيها من قِبل موسسة استدامة لتنمية القدرات.

LEAVE A REPLY