فريق ثاني ثانوي يتوج بطلا بكأس الفقيد “عزيز بدر” بيافع سرار

481

سرار(المندب نيوز )خاص

ضمن منافسات الدوري المدرسي لطلاب ثانوية سراربمحافظة أبين ، الذي يحمل اسم الفقيد الأستاذ عزيز بدر خضر الداوودي.
أقيمت عصر اليوم الثلاثاء مباراة ختامية لدوري الفقيد “الداوودي” جمعت بين فريقي أول ثانوي وثاني ثانوي على ملعب ثانوية سرار ، أول ثانوي يحمل اللون السماوي ، وثاني ثانوي يحمل اللون الأخضر الفاتح.
شهدت المباراة في شوطها الأول الحماس والقوة بين الفريقين حتى الدقيقة “15” تمكن من خلالها فريق ثاني ثانوي تسجيل أول أهدافه عن طريق اللاعب عقيل صالح عقيل، واستمر الحماس والاثارة بالضغط من فريق أول ثانوي حتى الدقيقة 30 استطاع اللاعب عبدالعزيز جياب ، من خلال انفرادة مذهلة مسجلا فيها هدف التعادل لفريقه .
واستمر اللعب حتى اعلنت صافرة حكم اللقاء الكابتن عبدالرحمن منير نهاية زمن الشوط الأول بتعادل الفريقين هدفا لكل منهما.
أما الشوط الثاني كان شوط مميز ومثير تمكن من خلاله فريق ثاني ثانوي تكريس شباك خصمه بهدفين متتالين عن طريق لاعبيه علي مطيع ناصر، وجمال طالب عوض ،بعد ذلك فقد الفريق السماوي استعادة قوته ولم يتمكن من تقليص الفارق حتى نهاية اللقاء تمكن اللاعب عماد جمال تسجيل هدف ثاني للسماوي ، بعد ذلك اعلنت صافرة الحكم بنهاية اللقاء بفوز فريق ثاني ثانوي على خصمه السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوج بطلا والسماوي وصيفا.
وفي الختام قام الاخ مزيد بدر الداوودي ، اخو الفقيد نيابة عن أفراد أسرتهم الكريمة بمنطقة حوج بتقديم خالص شكره وتقديره للحاضرين ، وقد خص بذكره معلمي ثانوية سرار على ماقاموا به من نشاط يليق باسم شقيقه رحمة الله تغشاه.
بعد ذلك قام اخ الفقيد وإدارة الثانوية بتكريم الفرق المشاركة واللاعبين حيث قاموا بتسليم الميداليات الفضية وكأس الوصيف لفريق أولى ثانوي الذي لقب وصيفا.
وكذلك الميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق ثاني ثانوي الذي توج بطلا بكأس الفقيد الداوودي. وجائزة افضل لاعب بالدوري من نصيب الكابتن يونس حسين علي ، وأفضل حارس للاعب محمد نايف ، وكذلك الهداف من نصيب اللاعب عقيل صالح عقيل ،الذي حصد تسعة أهداف في دوري الفقيد الداوودي لطلاب ثانوية سرار.
حضر هذا اللقاء النهائي عددا من الشخصيات الاجتماعية والقيادية بمديرية سراريافع أبرزهم : رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ علي ناصر الحامدي، ومدير مكتب التربية الأستاذ يسلم النمري ، ورئيس قسم الخارطة المدرسية بمكتب التربية بالمديرية الأستاذ ثابت سلمان راجح ، ورئيس نادي سرار الرياضي الكابتن نصر سعيد عاطف ،ومدير الثانوية الأستاذ عبدالفتاح سعيد، ووكيل الثانوية الأستاذ غسان حمود ، ورئيس دائرة الجرحى والشهداء الأستاذ عبدالوهاب العمري ، ورئيس الدائرة الاجتماعية لحزب التجمع اليمني للإصلاح الأستاذ مطيع منصور محمد ، والأستاذ نجيب عبد شيخ ، والأستاذ عارف محمد عاطف ، والاستاذ فهمي الملعسي والأستاذ عبدالله حمود العمري ،والأستاذ نصر القرضي ، وجمع غفير من محبي الفقيد وعشاق الرياضة بمديرية سرار محافظة أبين.

من _صالح البخيتي

LEAVE A REPLY