عدن (المندب نيوز ) عبد السلام هائل /تصوير زكي اليوسفي

اقيم صباح اليوم حفل تكريمي للطلاب الخريجين من ابناء محافظة شبوة بالعاصمة عدن للعام ٢٠١٥-٢٠١٦( دفعة كلنا شبوة)بحضور كل من الدكتور / عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم والدكتور / ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان وبرعاية محافظ محافظة شبوة / حامد لملس وبدعم وتمويل من رجال الاعمال .

 

وبدء بآي من الذكر الحكيم ،والقى وكيل محافظة شبوة / احمد صالح كلمة هنأ فيها الخريجين مؤكدا دعم السلطة المحلية للطلاب من ابناء المحافظة لما من شأنه تمكينهم من مواصلة تعليمهم الجامعي بمختلف التخصصات .

مشيرا الى ان محافظة شبوة واعدة بخيراتها وثرواتها وبحاجة الى سواعد ابنائها المتسلحين بالعلم والمعرفة للنهوض بواقع محافظتهم والوطن بشكل عام .

 

كما هنأ الدكتور / محمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤن الطلاب الخريجين بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية.

وكانت قد القيت كلمة ترحيبية عن الطلاب الخريجين القاها / جلال يوسف الرفاعي شكر فيها قيادة واساتذة جامعة عدن والمنظمين والداعمين للحفل .مؤكدا انهم سيعكسون ما تلقونه من علوم ومعارف على الواقع العملي وفي خدمة محافظة شبوة والوطن بشكل عام .

 

وقد تخللت فقرات الحفل عدد من الاغاني والرقصات الشعبية كما عرض فلم وثائقي عن محافظة شبوة وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين والخريجات من طلاب كلنا شبوة .

وتكريم الجهات والشخصيات الداعمة والمنظمة للفعالية.حضرالحفل/ عبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ عدن وغسان الشعيبي مديرعام الاعلام بديوان المحافظة وعدد من اساتذة جامعة عدن والمسؤلين واولياء امور الخريجين والخريجات

 

LEAVE A REPLY