وكيل أول محافظة المهرة يحضر الحفل الختامي لمدرسة الشهيد عبدالمحسن بمنطقة يروب بالغيضة

810

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

أكد وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري أن مدرسة الشهيد عبد المحسن بمنطقة يروب مديرية الغيضة كانت ولازالت منطلقا للإبداع والتميز . مشيراً أن الكثير من قيادات وكوادر محافظة المهرة كانوا من تلاميذ هذه المدرسة التي شيدت قبل خمسين عاما أو أكثر .

جاء ذلك في الحفل الختامي للعام الدراسي 2018/ 2019م الذي نظمته إدارة المدرسة برعاية المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت وحضره بالنيابة الوكيل الجعفري ومدير مكتب التربية بالعاصمة الغيضة الأستاذ إبراهيم البرك بن جعره ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية الأستاذ محمد علي مسلم ورئيس جمعية المعاقين حركيا الشاعر الكبير سالم مرزوق بلحاف ( ابوجابر ) وعدد كبير من الشخصيات الإجتماعية و المواطنين من أهالي منطقة يروب .

وفي هذا الحفل الختامي الذي كان عنوانه الولاء للوطن وغايته الغد المشرق ألقيت العديد من الكلمات والمسرحيات والأناشيد والرقصات والرسائل الهادفة إلى حب الوطن والسعي إلى الغد المشرق الخالي من الحروب والفتن والمتفرغ للبناء والتنمية والإزدهار .

وفي ختام الحفل قام الوكيل مختار بن عويض الجعفري ومدير التربية بالغيضة بتكريم الداعمين والمشاركين في هذا الحفل المتميز كما تم تكريم قناة المهرة الفضائيه على جهودها الكبيرة في إبراز الموروث الشعبي والثقافي للأرض والإنسان في المهرة .

LEAVE A REPLY