ملتقى دروب الخير يختتم دورة تدريبية في فن التعامل مع الآخرين بمنطقة يروب

285

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

اختتم ملتقى دروب الخير للتنمية اليوم دورة تدريبية في (فن التعامل مع الاخرين) بمنطقة يروب بمديرية الغيضة بمشاركة ثلاثة وسبعون مشارك ومشاركة، برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرةوتحت إشراف نادي المدربين في المحافظة.

وفي كلمة له رحب مدرب الدورة التدريبية الأستاذ محمد الحذيري بالحضور، مبينا أهمية الدورة و أن كل فرد في المجتمع بحاجة إلى التدريب والتأهيل في فن التعامل مع الآخرين.

وألقت الأستاذة منى سالم كلمة المشاركين في الدورة عبرت فيها عن شكرها للقائمين على الدورة وللمدرب والملتقى على ما يبذلونه من جهود جبارة في هذا الجانب.

موضحة الإستفادة التي كسبها المشاركون في فن التعامل مع الآخرين اذ، متمنية مواصلة مثل هذه الدورات التي تعمل على رفع المعرفة الذاتية لدى المجتمع.

رئيس نادي المدربين ومدير إدارة التدريب في ديوان بالمحافظة الأستاذ احمد سالم القميري أشاد بالتفاعل الإيجابي من المشاركين ومدى التزامهم و حضورهم ، مثمنا الجهود التي الاي تبذلها إدارة ملتقى دروب الخير .

وحث القميري الشباب على الاهتمام في صقل قدراتهم ومعارفهم والانخراط في هذه الدورات، مشيرا إلى أن فن التعامل مع الآخرين خلق عظيم نبه الإسلام عليه.

إلى ذلك أكد الأستاذ أحمد سعيد جمعان مدير الصندوق للتنمية البشرية على أهمية مثل هذه الدورات و فاعليتها لما من شأنها رفع من كفاءة الشباب وتأهيل المجتمع و الرقي به نحو مستقبل زاهر وان السلطة المحلية تولي هذا الجانب اهتمام كبير.

وفي الختام قامت اللجنة المنظمة بتكريم المشاركين في الدورة.

حضر الحفل الختامي الأخوة محمد علي الفقيه مدير صندوق الرعاية الاجتماعية واحمد جباز عضو المجلس المحلي و سالم محمد رئيس اللجنة الاستشارية في ملتقى دروب الخير.

LEAVE A REPLY