أختتام الدورة التدريبية في مجال الخياطة والتطريز لعدد 30 مشاركة من قرى مديرية المسيلة

307

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

اختتمت يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2019 بقاعة الأسر المنتجة بسيحوت الدورة التدريبية في مجال الخياطة والتطريز لعدد 30 مشاركة من قرى مديرية المسيلة للفترة من 20/4/2019– 30/4/2019 م الذي ينفذها الأهالي بمجالس تعاون قرى ( العيص – حساي – بزون – دحسويس ) بمديرية المسيلة بمحافظة المهرة وبمساندة من الصندوق الاجتماعي للتنمية ( برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية ) بالشراكة مع المجلس المحلي بالمديرية .

حيث حضر اختتام الدورة الأستاذ مبارك خميس عمر ، مشرف برنامج التمكين مديرية المسيلة والأستاذ عبدالله عويضان سبوتي ، مدير المشاركة المجتمعية بالمديرية منسق البرنامج .

كما ألقت المشاركة عويضه عوض سالم كلمة المشاركات بالدورة حيث شكرت السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ فضل الدحيمي مدير عام مديرية المسيلة على دعمها ومساندتها لمثل هذه الأنشطة ، والصندوق الأجتماعي للتنمية ممثلاً بالمهندس محمد بن محمد الديلمي ، والأستاذ وجدان صالح بن علي الحاج على توفير ودعم مثل هذه الفرص التدريبية والتأهيلية التي يستفاد منها المجتمع بصورة عامة والمشاركات بصورة خاصة مؤكدة على أستفادتهن من الدورة وأن شاءالله تفدن غيرهن في المجتمع مقدمة شكرها للمدربة زهراء مولى الدويلة وكل الداعمين .

وكذلك ألقت المدربة زهراء مولى الدويلة كلمة ترحيبية بالحضور مؤكدة على أستفادت المشاركات من الدورة متمنية لهن التوفيق في مهامهن العملية مستقبلاً مقدمه شكرها لإدارة الصندوق على إتاحة لهن فرصة التدريب .

وفي الختام شكر الأستاذ مبارك خميس عمر ، مشرف برنامج التمكين بالمسيلة السلطة المحلية بمديرية المسيلة بقيادة مديرها الشاب الأستاذ فضل صلاح الدحيمي على دعمها ومساندتها لتنفيذ البرامج التدريبية التي ينفذها الصندوق ممثلاً ببرنامج التمكين بالمديرية.

على صعيد متصل شكر الأستاذ مبارك خميس في كلمته المدربة زهراء مولى الدويلة على الجهود المبذولة في التدريب حاثاً المشاركات على الأستفادة القصوى وتطبيق ماتدربن عليه في مجتمعاتهن ،

كما شكر الأخت نور علي عبدالله باعلوي رئيسة مركز الأسر المنتجة بسيحوت لتجهيز وترتيب المركز و مقدماً شكره وأمتنانه للسلطة المحلية بمديرية سيحوت بزعامة الشيخ محمد علي الزويدي رئيس المجلس المحلي على تسهيل وإتاحة لهم فرصة التدريب بمراكز المديرية .

LEAVE A REPLY