بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية..ألطاف للتنمية تدشن توزيع “لحوم رمضان” في أرياف المكلا

488

المكلا (المندب نيوز ) خاص

دشنت مؤسسة ألطاف للتنمية توزيع اللحوم لأكثر من 500 مستفيد من مناطق أرياف المكلا ضمن مشروع رمضان الذي تنفذه المؤسسة ضمن المشاريع الرمضانية لهذا العام بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية كبادرة لأول شراكة بين المؤسستين.

رئيس مؤسسة ألطاف للتنمية الأستاذ عمر بن أحمد عيديد قال في حديث له ” نحن في مؤسسة ألطاف نعمل مع الجميع ونسعى لتطوير وتعزيز شراكاتنا مع كافة العاملين في القطاع الثالث لتحقيق الأهداف والمقاصد التنموية المشتركة في خدمة المجتمع” وأعرب عيديد عن سعادته أن يكون شهر رمضان المبارك هو فاتحة الشراكة بالعمل مع مؤسسة عريقة ولها باع طويل في العمل التنموي كمؤسسة صلة للتنمية.

فيما أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالله علي مديحج أن المشروع الذي تم تنفيذه يمثل بداية جيدة للعمل والشراكة مع مؤسسة صلة مضيفا أن هناك العديد من الأعمال و المشاريع المشتركة مع مؤسسة صلة سترى النور في الأيام القادمة بإذن الله.

وبدوره أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة صلة الأستاذ علي حسن باشماخ بجودة الأداء ومستوى التنظيم الذي نفذت به مؤسسة ألطاف وحرص المؤسسة والعاملين فيها على الاستهداف الجيد للمستفيدين وحفظ كرامة المستفيدين أثناء التوزيع.

LEAVE A REPLY