الصراع يشتد في بطولة الفقيد “العكبري” الشطرنجية بالمكلا

340

المكلا (المندب نيوز ) خاص

تتواصل مساء اليوم الجمعة بقاعة فندق موج بالمكلا منافسات بطولة الفقيد حسين عمر العكبري الشطرنجية الرمضانية الفردية المفتوحة في نسختها السادسة التي تقام برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بتنظيم من قبل اتحاد الشطرنج بحضرموت الساحل ،والتي يشارك فيها 36 شطرنجيا ، وينظمها اتحاد اللعبة بساحل حضرموت .
وتظهر نتائج الجولة الثالثة التي جرت ليلة أمس الخميس تنافس المصنفين الثلاثة الأوائل على المركز الأول ، برصيد نقاط الجولات الثلاث كاملة ، من دون حسم مؤكد ، فلا يزال طريق الصدارة سالك أمام الجميع ، خاصة ، أصحاب النقطتين ..
فقد مكنت الخبرة الطويلة لعبدالله بن محفوظ من انتزاع نقطة ثمينة من مراد بامير ، كذلك فعل حسين حيابك بطل البطولة الماضية ، مع النجم الصاعد أديب بن مرضاح ، فيما تصدى صبري بامعلم لطموحات ابن المهرة ، عبدالعزيز بن حويل ، فأوقف تقدمه بانتزاع نقطة الجولة التي كان يحتاجها للبقاء في المقدمة .
وبنفس طويل ، يواصل كل من مراد بن شحنة وناصر بلبحيث السباق نحو الصدارة ، بعد ان ارتفع رصيد كل منهم ، نتيجة جولة الأمس إلى نقطتين ونصف النقطة على حساب عمر باخبش ، و فهد بن فرج .

وجاءت نتائج بقية الجولة على النحو الآتي :
فوز هجوم العمودي على عادل سالم
والدكتور محمد بن يحيى على عبدالله باسنبل
ومحمد باربيد على شريف قوقح
ومحمد باموكرة على سالم بن عميران
وسالم باقشمر على عوض عبداللطيف
و عبدالله باظبي على عبدالله بامهدي
و لطفي بن سعدون على عمار برهوم
وعبدالله بن سعدون على أحمد طاهر
و عمر باجبار على جميل بن جميل
و ماجد بن سلمان على عمر بوسبول
ومحمد عوض على عبدالرحمن باحويرث
و عبدالله خالد على أحمد بازرعة

LEAVE A REPLY