محافظ حضرموت يدشن حركة مرور المركبات في الشارع المحاذي لمركز بلفقيه بالمكلا

416


المكلا (المندب نيوز) صلاح بوعابس :

دشن محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك يوم الاحد حركة مرور المركبات في الشارع الرئيس من الطريق العام( المكلا – فوه ) المحاذي لمركز بلفقيه الثقافي.

وفي التدشين الذي حضره المدير العام لإدارة الأمن والشرطة في ساحل حضرموت العميد أحمد باجوه والمدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري وعدد من القيادات العسكرية والأمنية أشار محافظ حضرموت إلى أن إعادة افتتاح هذا الشارع أمام حركة مرور المركبات قبيل عيد الأضحى المبارك سوف  يسهم في تسهيل وانسيابية حركة سير المركبات والقضاء على الاختناقات المرورية خاصة بعد الانتهاء من اعمال إعادة وتأهيل الخط البحري وانشاء كاسر للأمواج بشارع الستين وفتحه  بصورة اعتيادية كخطين سير  أمام مرور المركبات.. حاثًا المواطنين ومرتادي الطريق إلى مزيد من التعاون مع أجهزة الأمن المختلفة وقوات النخبة بما يحفظ أمنهم وسكينة المجتمع.

وأكد المحافظ بن بريك بانه إتخاذ جملة من الإجراءات والتدابير  لاستقبال عيد الأضحى المبارك في أجواء فرائحيه وآمنة ترافق ذلك مع حملة لإظهار وإبراز  مدينة المكلا جماليا والاهتمام بصيانة الإنارة والزينة للحدائق والمتنفسات العامة.. لافتًا إلى أن مدينة المكلا ولما تمتاز به  من مزايا سياحية ومرافق خدمية ومتنفسات عامة تستقبل آلاف الزوار  من مختلف المديريات ومحافظات الوطن خلال مواسم الأعياد وهو الأمر الذي يستدعي من الجميع التفاعل الإيجابي مع جهود التحسين والنظافة العامة ودعم ومساندة أجهزة  الضبط والشرطة في حفظ الأمن العام وكذا شرطة السير في تنظيم حركة المرور خلال أيام العيد..

وأوضح محافظ حضرموت بأن ما تنعم به المحافظة من أمن وأمان وسكينة  إنما هو انعكاس للجهود العظيمة التي تقوم بها الأجهزة العسكرية  والأمنية وتضحيات أبطالها الميامين والإرادة الصلبة لكل أهل حضرموت ومكوناتهم كافة في تحقيق السلام والاستقرار  داعياً إلى مزيد من الالتفاف حول كل ما يخدم المحافظة وأمنها واستقرارها.

ويذكر بأنه تم إغلاق الشارع الرئيس( المكلا – فوة) المحاذي لمركز بلفقيه الثقافي عقب التفجير الإرهابي الذي استهدف بوابة شرطة النجدة بالمكلا في منتصف مايو الماضي وأودى بحياة العشرات بين قتيل وجريح.

LEAVE A REPLY