الحزام الأمني بعدن يوضح قضية الإعتداء على نجل الأسير المرقشي

834

عدن (المندب نيوز) خاص :

أصدرت قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن ظهر اليوم بيانا نفت فيه التهم الموجهه اليها بشأن حادث الاعتداء على نجل الاسير المرقشي في حي العريش بخور مكسر. وجاء في البيان..

أن ما حصل بين ناصر المرقشي واحد اصدقائه الذي يعمل جندي في الحزام الامني في نقطة غازي علوان قضية شخصية بحته كون المشكلة حصلت في الحي الذي يسكنون فيه بسبب قضايا شخصية بين الطرفين.

وأدانت قوات الحزام الامني ما نشرته بعض المواقع الاخبارية والصحف الصفراء من ترويج للإشاعات ونشر للفتنة بين ابناء المجتمع ودعت الى توخي الحذر واخذ المعلومة الصحيحة من مصادرها قبل النشر مالم سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمه ضدها.

وأكدت عمليات الحزام الامني انها وجدت لحفظ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي وليس كما يروج دعاة الفتنة.. كما نوهت أن ارقام العمليات منتشرة بكل مكان للابلاغ عن اي شخص يخل بأمن المجتمع بأي شكل من الاشكال.

وقال البيان أن مثل هكذا قضية هي من اختصاص اقسام الشرطة تقوم باستدعاء الاطراف وحل النزاع بينهم. وتضيف قوات الحزام الامني أن لديها قسم خاص بالتحقيق بادعاءات وشكاوى المواطنين وانها لن تتوارى عن محاسبة اي جندي يثبت تورطه في اي اعتداء على اي مواطن. وقال امين الشقي شقيق الشخص الذي تشاجر مع ناصر المرقشي أن لا علاقة لقوات الحزام الامني بالذي حدث.

عمليات الحزام الأمني 02_272300 730203022 _713552883 عمليات مكافحة الإرهاب 02__202053 عمليات الأمن العام 02_233844

المكتب الاعلامي لقوات الحزام الامني

LEAVE A REPLY