المهرجان السنوي الأول لرياض ومدارس التفوق النموذجية الاهلية بزنجبار

248

أبين (المندب نيوز) محمد ناصر مبارك

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين وبدعم من شركة الوحدة للأسمنت اقامت رياض ومدارس التفوق النموذجية الاهلية بالشراكة مع جمعية السلم الصاعد التعليمية الاجتماعية بقاعة مطهر الكوني بالمجمع الحكومي بزنجبار المهرجان السنوي الأول .

وخلال كلمته التي ألقاها أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم د.  وضاح المحوري على تعزيز دور هذا المهرجان وبمشاركة جميع المدارس ليست الأهلية فقط بل والحكومية لما لها من دور في تشجيع الطلاب وتحفيزهم وتعزيز التنافس بين أوساطهم لتحقيق أعلى المراكز المتقدمة وتحقيق أمنياتهم وطموحاتهم المستقبلية ..

وأشار المحوري أن ابين بحاجة إلى بناء تنموي اجتماعي بشري حتى نستطيع إعادة أبين إلى دورها الريادي ووضعها الصحيح الذي كانت تتربعه .. لافتًا بأنه سيتم تكريم الطلاب الأوائل في مختلف المراحل التعليمية على مستوى جميع المديريات والمحافظة ابتداءً من العام القادم .

وطالبت مديرة رياض ومدارس التفوق السلطة المحلية بالمحافظة بإقامة المهرجان سنويًا وأن يكون أشمل ويضم جميع المدارس بشكل عام .

تخلل المهرجان عدد من القصائد الترحيبية .. و الاناشيد التي تعبر عن ما أهلكته الحرب من حرث ونسل .. قدمها مجموعة من البراعم .

كما تضمن المهرجان تكريم الطلاب الأوائل وخريجات الدورات التدريبية في مجال الكوافير والخياطة والتمريض والمعلمين والمعلمات ومدير عام مكتب التربية د. وضاح المحوري ومدير مكتب التربية زنجبار الاخ نادر الشحيري والمدير السابق للتربية زنجبار الاخ عبدالله محضار .. بالاضافة إلى ذلك تضمن الطبق الخيري وفتح باب التبرعات لدعم مرضى السرطان .

 حضر المهرجان مستشار المحافظ لشئون التربية والتعليم الاخ علي مجمل ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الاخ محمد ناشر ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الشيخ فهمي بابرادع ومدير الوحدة الفنية بأبين المهندس مختار الشدادي ومدير تربية زنجبار الاخ نادر الشحيري والمدير السابق لمكتب التربية زنجبار الاخ عبدالله محضار .

LEAVE A REPLY