رئيس جمعية الطالب بالمكلا في زيارة لكلية التربية بجامعة سيئون

362

سيئون (المندب نيوز )إعلام الجمعية

قام رئيس جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا الأستاذ أحمد زين باحميد صباح اليوم بزيارة لكلية التربية بجامعة سيئون.
وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي جمعية رعاية طالب العلم لتوثيق العلاقات مع المؤسسات التعليمية وعقد الشراكات مع الجهات المتخصصة في مجال البحث العلمي.
حيث تهدف الزيارة إلى التباحث في سبل تطوير العلاقات بين جمعية رعاية الطالب وجامعة سيئون في إطار البحث العلمي والأكاديمي ، واذ كان في استقباله الدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية والدكتور حسن بن سميط نائب العميد لشؤن الطلاب والدكتور سالم بامؤمن نائب العميد لشؤن الدراسات العليا .
وتحدث رئيس الجمعية عن نشأة الجمعية ودورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ، وإيماناً بمبدأ العلاقة التكاملية بين مؤسسات المجتمع المدني و الجامعات في خدمة المجتمع و رسالتهما الإنسانية المشتركة فانها تسعى دائماً للتعاون مع الجامعات مؤكداً أن الجمعية تسعى للتعاون مع الكلية في مختلف المجالات.
من جانبه أشاد الدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية بالجهود التي بذلتها جمعية رعاية طالب العلم في تحسين البيئية التعليمة لجامعة سيئون عامة وكلية التربية خاصة وكذلك جهودها في تعزيز وتحسين مخرجات التعليم الجامعي.
وقد أعرب منسوبي كلية التربية بجامعة سيؤن عن سعادتهم بهذه الزيارة وترحيبهم بالتعاون مع جمعية رعاية طالب العلم في المشاريع التعليمية التي تخدم طلاب جامعة سيئون عامة وطلاب كلية التربية خاصة.

LEAVE A REPLY