القائد “كمال الحالمي” يترأس اجتماعاً بقادة المربعات الأمنية ونقاط التفتيش لإقرار خطة أمنية لعيد الأضحى المبارك

1011

عدن(المندب نيوز)علاء بدر

ترأس القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة والتي ترعى شؤونهما دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اجتماعاً بقادة المربعات الأمنية ونقاط التفتيش لمناقشة خطة عمل عيد الأضحى المبارك.
وفي بداية الاجتماع نقل القائد كمال الحالمي تحيات وتقدير العميد الركن راشد الغفلي قائد قوات التحالف العربي لمنتسبي الكتيبة والقطاع، مستعرضاً أوجه الدعم المختلفة التي قدمتها وما زالت دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.
وقدَّر القائد كمال مطلق الحالمي تقديراً كبيراً اهتمام الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة، وتلمس أوضاعها والثناء على إنجازاتها أمام القيادات العسكرية والأمنية في العديد من المناسبات واللقاءات التي تجمعه بهم.
ثم بعد ذلك تم توزيع المهام اليومية على الضباط والأفراد كل فيما يخص عمله، وذلك تنفيذاً لتوجيهات مكتب التحالف العربي الرامية إلى تحسين الإجراءات الأمنية لتحقيق أمن نموذجي يحقق الطمأنينة للمواطنين، وَيُـيَـسِّر شؤونهم.
ولفت قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة إلى أن خطة عيد الأضحى المبارك ستشمل رفع مستوى الجاهزية، والكفاءة، وتحسين وتيرة العمل، وكذا اليقظة، والاستعداد الأمني، وتشجيع الروح المعنوية للأفراد بشكل مستمر وذلك بالتعاون والشراكة الأمنية المستمرة مع المناضل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن
كما شدد القائد كمال الحالمي على المنع النهائي لتعاطي القات والتدخين أثناء الواجب، موجهاً القادة الأمنيين المشاركين في الاجتماع إلى مراقبة هذا الأمر واتخاذ إجراءات صارمة ضد المخالفين.
وبيَّـن قائد الكتيبة والقطاع ضرورة العمل بجدية، واخلاص لتطوير السرايا والفصائل بالإضافة إلى الوحدات الإدارية والتي تقع في نطاق القادة.
إلى ذلك بدأ العمل الأمني صباح هذا اليوم الخميس بإقامة الطابور الصباحي لجميع منتسبي الكتيبة والقطاع بحضور القائد كمال الحالمي، حيث سار الجنود بعرض عسكري منتظم أمام القيادة رافعين أيديهم تحية لقائدهم كمال الحالمي هاتفين بالولاء لله عز وجل ثم للوطن، رافعين صوتهم الموحد بالوفاء للأشقاء الإماراتيين الذين كان لهم الدور المحوري والرئيس في بذل الغالي والنفيس من أجل تحرير العاصمة عدن من مليشيات الحوثي الانقلابية البغيضة.
حضر الاجتماع والطابور أركانات الكتيبة والقطاع وعدد من الضباط.

LEAVE A REPLY