الضالع : أبناء مريس وقعطبة يشيعون جثمان الشهيد النقيب ” رائد المنصوب” إلى مثواه الأخير

333

الضالع (المندب نيوز)خاص

في موكب جنائزي مهيب شيع المئات من أبناء مناطق مريس وقعطبه بمحافظة الضالع صباح اليوم الخميس 25 يوليو 2019م جثمان الشهيد القائد النقيب رائد المنصوب ابو سفيان القيادي العسكري في اللواء83 مدفعية الى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية الخريبة في مريس مديرية قعطبة محافظة الضالع .
وتقدم المشيعين العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة وعدد من قيادات الجيش والمقاومة الجنوبية ومقاومة مريس والضالع وقيادات السلطة المحلية ومشائخ واعيان مريس وقعطبة .
أنطلق موكب التشييع من مدينة الجباره وصولا الى مسقط راسه بمشاركة عشرات السيارات التي تحمل المشيعين من مختلف المناطق ، حيث تم الصلاة على الشهيد وموارة جثمانه الثرى .
هذا وقد استشهد القائد المنصوب اثناء تحرير مناطق الزيله والقهره وصولان في مريس يوم امس الاربعاء من ميليشيات الحوثي الارهابية.
ويعد الشهيد من قيادات الجيش التي وقفت وواجهة ميليشيات الحوثي ، وخاض الشهيد مواجهات كثيرة في اكثر من جبهه قتالية في مديرية قعطبه ومريس وله رصيد وتاريخ نضالي كبير ولديه علاقات طيبة وكبيرة مع مختلف ابناء المنطقة .
وأكد عدد من قادة الجيش والمقاومة الذين شاركوا في موكب التشييع مواصلتهم عمليات التحرير والسير على خطى الشهيد القائد في تحرير وتطهير كافة المناطق القابعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية في مديريات قعطبه وحجر ودمت والحشاء وجبن التي تسللت لها عصابات الحوثي خلال الاشهر الماضية ومواصلة عمليات التحرير كافة الاراضي اليمنية.

LEAVE A REPLY