مدير البريقة يدشن مشروع إعادة تأهيل مظلات كورنيش كود النمر

285

عدن (المندب نيوز)  محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، العمل في مشروع إعادة تأهيل مظلات كورنيش كود النمر في المديرية ، البالغ تكلفته ” 16 مليون و 528 ألف و 204 ريال ” ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية .

وأستمع اليزيدي ، من منفذ المشروع ” مكتب العرامي للمقاولات العامة ” إلى شرح مفصل حول مكونات العمل في المشروع والذي يتضمن ترميم كافة المظلات المتهالكة ، وكذا بناء مظلات جديدة على امتداد الكورنيش .

وحث مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، على ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمدة الزمنية المتفق عليها ، مشيرا إلى الأهمية من إنجاز هذا المشروع الخدمي الهام في تحسين وتطوير الكورنيش ولما له من فأئده لزواره ومرتاديه لقضاء أوقات ممتعة فيه ، ناهيك إلى أنه يعد أحد المواقع السياحية الجميلة التي تمتلكها المديرية وتميزها عن باقي مديريات محافظة عدن .

وأكد اليزيدي ، أن تنفيذ هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي تنفذ وستنفذ في مديرية البريقة يأتي ضمن اهتمامات وحرص قيادة السلطة المحلية للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين المديرية وإعادة الوجه الجمالي والمظهر اللائق للمديرية .

ولفت مدير البريقة ، أن شركة  ” إف ، تي ، سي ” الصينية والتي تنفذ حاليا مشروع إعادة تأهيل محطة الكهرباء وبعض الأعمال في شركة مصافي عدن ، تعتزم بناء مظلات جديدة في كورنيش كود النمر ، كهدية مقدمة من قبل الشركة الصينية لأبناء مديرية البريقة .

LEAVE A REPLY