بحضور الشيخ “بن بريك”.. الدائرة المالية لألوية الدعم والإسناد تميزت بتفويج حجاج منحة صاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد”

449

عدن(المندب نيوز )علاء بدر

نجحت مساء اليوم الدائرة المالية في ألوية الدعم والإسناد بتفويج حجيج منحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
حيث وصلت الأفواج جواً إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لتستقبلهم سلطات المطار بكل ترحاب، مسهلة لهم الإجراءات الأمنية الروتينية تكريماً لحجاج المنحة.
وكان الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي قد حضر شخصياً لمتابعة أحوال الحجاج وتذليل الصعوبات التي واجهتهم.
وبعد أن أخذ المسافرون أماكنهم على مقاعد الطائرتين سلَّـم الشيخ هاني بن بريك كل حاج مكرمة أميرية كبيرة مقدمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
من جانبهم أبدى عدد كبير من الحجاج أبرزهم القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة عن سرورهم من هذا الاهتمام الخاص الذي حظيوا به من قِـبَـل الشيخ هاني بن بريك، والشيخ محسن الوالي وجلوسهما معهم حتى ساعات الفجر الأولى، وذلك لإنهاء الإجراءات اللازمة قبل موعد السفر.
وقال القائد كمال الحالمي :نبعث برسالة محبة ووفاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذه المنحة الأكثر من إنسانية فهي جاءت لتحقق أغلى وأكبر الأمنيات التي يتوق الإنسان لتحقيقها ألا وهي فريضة الحج والتي لا يستطيع الشخص منا في هذه الأيام تحمل نفقاتها الباهظة، لتأتي أعين الكرم، وأيدي السخاء باعتماد هذه المنحة الغالية على قلب كل مسلم.
وبذلت الدائرة المالية لألوية الدعم والإسناد ممثلةً بالشيخ محسن الوالي جهوداً كبيرة في سبيل توزيع الحجاج المعتمدين إلى خمس رحلات جوية متلائمة العدد، ومجدولة في كشوفات منتظمة، امتدحها الجانب السعودي الشقيق عند وصول الجموع إلى مطار الملك عبدالعزيز، بالإضافة إلى تسكينهم في أرقى وأضخم الفنادق بمكة المكرمة.

LEAVE A REPLY