ازدحام شديد في مصلحة #الجوازات بوادي #حضرموت بعد عودة العمل

355

 

 

سيئون (المندب نيوز) محمد باحفين

تهافت المئات وازدحم العشرات من مختلف محافظات الجمهورية ومناطق حضرموت عند بوابة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بغية الحصول على تجديد جواز السفر .

 

و في تصريح خاص لــ”المندب نيوز” قال   مدير عام مصلحة الجوازات العقيد الركن/ عبدالماجد العامري “تم الطرح بقوة ربط فرع مصلحة الجوازات بسيئون بشكل سريع ومستعجل لتقديم خدماته للمواطنين وتم التواصل والتجاوب معنا من قبل رئاسة المصلحة وفي خلال اسبوع تم جلب الأجهزة المختصة وتم العمل بصورة كاملة وتم التدشين لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل مرضي.

 

مؤكدا على أن الفرع مفتوح ويقدم خدماته لكل المواطنين من مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية .

 

فيما يعاني بعض المواطنين من الازدحام الشديد عند مكاتب الجوازات وبطء عملية الاستخراج ولا توجد فترة زمنية محددة لاستخراج الجواز وهذا يشكل عواقب ومشاكل عديده .

 

فيما عبر (جمعان عاشور) عن استيائه الشديد للترتيبات وعدم التنظيم في ظل تهاتف الناس على تجديد الجوازات فيما لم يكن هناك تنظيم لتخليص المواطنين .

 

الجدير ذكره أنه في الأسبوع المنصرم دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء إعادة العمل من جديد بعد توقف دام اسابيع تم من خلاله ربط مكتب فرع الهجرة والجوازات والجنسية بوادي وصحراء حضرموت مع مركز التحكم بمصلحة الهجرة والجوازات من خلال الشبكة الإلكترونية لإصدار الجوازات عبر الأقمار الاصطناعية.

 

LEAVE A REPLY