وكيل أول محافظة المهرة يدشن برنامج التنمية المهنية الشاملة للمعلمين “دمج التكنولوجيا في التعليم”

553

المهرة(المندب نيوز )خاص

برعاية الدكتور عبدالله سالم لملس ، وزيرالتربية والتعليم ، والشيخ راجح سعيد باكريت – محافظ المحافظة ،
دشن الاستاذ مختار محمد سعيد بن عويض – وكيل اول للمحافظة – بمعية الاستاذ سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة – برنامج التنمية المهنية الشاملة للمعلمين (دمج التكنولوجيا في التعليم).
والتي يأتي بدعم من مؤسسة صلة ومؤسسة العون للتنمية ، بإشراف من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وتنفيذ مؤسسة طيبة .
والذي استهدف المعلمات في ثانوية بلقيس للبنات بمديرية الغيضة .
وفي حفل التدشين القى الاستاذ احمد صالح حديجان المديرالتنفيذي لمؤسسة طيبة كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا متمنا الدور التي تلعبه السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب التربية والتعليم على تفاعلها الدائم مع كافة البرامج والانشطة التي تنفذها المؤسسة في محافظة المهرة مؤكدا على ضرورة الاستفاذه القصوى من هذا البرنامج من قبل المستهدفين حتى يتواكب مع متغيرات العصر الضرورية في الجانب التربوي والتعليمي .
هذا وقد أكد الاستاذ سمير مبخوت مدير عام مكتب التربية على على ان عصرنا اليوم عصر التقدم العلمي والتكنولوجي ويجب في قطاع التربية والتعليم ان يتم دمج هذه التغييرات ، شاكرا مؤسسة العون ومؤسسة طيبة ومؤسسة صلة على مثل هذه البرامج الهادفه والملحة والتي تتزامن مع متغيرات العصر الحديت .
هذا ومن جانبه اشاد الوكيل اول الاستاذ مختار بن عويض بالدور التي تقوم به مؤسسة طيبة في المحافظة في مختلف الجوانب ناقلا تحيات وشكر السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت – محافظ المحافظة – لمؤسسة طيبة وجميع المؤسسة الداعمة لهذه البرامج التي تواكب التقدم الحاصل في العالم واستخدام وسائل وتقنيات حديثة في التعليم تساعد المعلم والطالب بأن يرتقيا في كلا في مجاله .
مشددا على ضرورة الاستفادة القصوى من هذا البرنامج الرائع
وتنفيذه على الواقع العملي .
هذا وقد حضر التدشين الاستاذ عبدالله عادل باهرمز- مختص البرامج التعليميةبمؤسسة طيبة ، ولاستاذ عبدالرحمن السقاف – مدرب محوري للبرنامج والاستاذ صبري باصبيح – مدرب محوري للبرنامج ، وعددا من مدراء الادارات وروؤساء الاقسام بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

LEAVE A REPLY