انتقالي المهرة يعقد اجتماعا استثنائيا ويقف أمام آخر المستجدات على الساحة الجنوبية

463

المهره (المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة اجتماعها الدوري الحادي عشر مساء اليوم الأربعاء، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة برئاسة الأستاذ /حسان مهدي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس، وكرس للوقوف أمام آخر المستجدات على جميع المستويات.

وفي مستهل الاجتماع رحب الأستاذ/حسان مهدي بكافة الحاضرين مهنئا إياهم بعيد الأضحى المبارك وبالانتصارات التي تحققت و التي جعلت أعداء القضية والمشروع الجنوبي يكشفون أجندتهم المستورة و يرسلون جحافلهم من مأرب نحو الجنوب و يوقضون خلاياهم النائمة المبثوثة هنا وهناك والتي لم تحرك ساكناً في مواجهة الحوثي ، وكشفت عن هدفها الحقيقي وهو أرض وثروات الجنوب واستعرض الأستاذ/ حسان مجريات الأحداث على الساحة و خط سيرها المتوقع ، منوها بالإخلاص المبدئي و باليقظة الدائمة والوعي العالي بصيرورة الأحداث من قبل قيادات وكوادر المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية وكافة أبناء الجنوب .

كما أشاد حسان بما قامت به الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة من أعمال وأنشطة أثناء غيابة لتأدية مناسك الحج . بعد ذلك فتح نقاش حول النقاط المدرجة في جدول الأعمال بين الحاضرين، وأسفر النقاش عن جملة من القرارات والتوصيات المتعلقة بتحركات و نشاط المجلس منها:

– تعزيز دور غرفة العمليات.

-استمرار الاتصالات مع المكونات والشخصيات السياسية و المجتمعية في إطار خطة المجلس لإدارة المرحلة . -الاستمرار في تنفيذ الأنشطة المخططة و اضافة أنشطة جديدة.

LEAVE A REPLY